هل يفكر الأهلي في ضم حمد الله بعد فسخ عقده مع النصر السعودي؟

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 01:30 م
هل يفكر الأهلي في ضم حمد الله بعد فسخ عقده مع النصر السعودي؟ حمد الله
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي السابق متاحا للتعاقد معه بالمجان بدءا من الانتقالات الشتوية القادمة، بعد فسخ عقده مع ناديه السعودي خلال الساعات الماضية، لاسيما أنه مطمع لعديد كبير من الأندية العربية، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة وصناعة الفارق لأي مكان يتواجد به.

وبدأ البعض يربط بين فسخ عقد حمد الله مع النصر وبين إمكانية تعاقد الأهلي معه لتدعيم صفوفه في الفترة القادمة، لاسيما أن التعاقد مع اللاعب سيكون بالمجان ولن يكبد الخزينة الحمراء أعباء مالية.

والسؤال الذي يطرح نفسه حاليا، هل يتمكن الأهلي من استغلال موقف حمد الله في التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر، ليقدم الإضافة والدعم اللازم للفريق الأحمر قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في نسختها القادمة بالإمارات وفي مشواره بالبطولة الإفريقية للنسخة الحالية بحثا عن التتويج بالنجمة الحادية عشر.

الإجابة على هذا السؤال وفقا لمصادر داخل الأهلي فإنه من الصعب التفاوض مع اللاعب وإقناعه بالانتقال للقلعة الحمراء لسبيين، أولهما هو اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بصفوف الأهلي لوجود الخماسي بدر بانون وعلي معلول واليو ديانج ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو بخلاف تواجد جونيور أجايي على قائمة الانتظار.

والسبب الثاني هو الراتب الخيالي الذي يحصل عليه حمد الله مع النصر يصل إلى 5 ملايين يورو سنويا، أي قرابة الـ80 مليون جنيه سنويا، وهو ما يتخطى سقف تعاقدات القلعة الحمراء مع اللاعبين الأجانب، حيث أن أعلى عقد للاعبين الأجانب في صفوف الأهلي لا يتخطى المليون ونصف المليون دولار.

والمؤكد أن الراتب الضخم الذي يتقاضاه حمد الله يجبر الأهلي على عدم التفكير في ضم المهاجم المغربي في الانتقالات الشتوية المقبلة، بخلاف صعوبة التخلي عن اللاعبين الأجانب المقيدين في صفوف الفريق الأحمر للموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة