أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم طاهر محمد طاهر مع الأهلى قبل خروجه من حسابات موسيمانى؟

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 07:30 ص
ماذا قدم طاهر محمد طاهر مع الأهلى قبل خروجه من حسابات موسيمانى؟ طاهر محمد طاهر لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أيام طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، أصبحت معدودة داخل جدران القلعة الحمراء، بعدما خرج اللاعب من حسابات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق خلال الفترة الحالية، حيث رحب موسيمانى بإعارة اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ويرى موسيمانى أن طاهر محمد طاهر لم ينفذ التعليمات الفنية التى منحها له طوال الفترة الماضية من أجل تطوير أدائه، حتى يستطيع حجز مكانا أساسيا في التشكيلة الحمراء، لذا رحب بفكرة إعارة اللاعب لأحد أندية الدوري الممتاز في يناير المقبل من أجل أن يشارك بصفة مستمرة ويكتسب الخبرة اللازمة لثقل موهبته وبعدها يكون الحكم على عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من عدمه.

وشارك طاهر محمد طاهر صاحب الـ 24 عاماً في 45 مباراة مع الاهلى بإجمالى 2381 دقيقة لعب ونجح في تسجيل ستة أهداف وصنع خمسة أهداف أخرى وتوج مع المارد الأحمر بكأس مصر وكأس السوبر الافريقى ودوري أبطال أفريقيا بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

طاهر محمد طاهر من مواليد 7 مارس من عام 1997، بالقاهرة، وبدأ مشواره الكروي في صفوف البراعم بالمقاولون العرب وهو في الثامنة من عمره، وتم تصعيده للفريق الأول بفريق ذئاب الجبل موسم 2014-2015، وخرج لمدة موسم على سبيل الإعارة في فرنسا مع فريق لوهافر قبل أن يعود مجددا لصفوف النادي الأصفر، وانتقل إلى الأهلى فى الميركاتو الصيفى.
 
وكان طاهر محمد طاهر من أبرز اللاعبين الذين قدموا حضورا مميزا مع الأهلي في كأس العالم للأندية والتي حصد خلالها الأهلي المركز الثالث وبرونزية المونديال، وخاصة في مباراة بايرن ميونخ التي لعب خلالها طاهر بشخصية الأهلي ولقي استحسان وإشادة الجميع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة