أكرم القصاص - علا الشافعي

طرح المسلسل الكوري الجديد The Silent Sea الأسبوع الأخير من ديسمبر المقبل

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:30 م
طرح المسلسل الكوري الجديد The Silent Sea الأسبوع الأخير من ديسمبر المقبل The Silent Sea
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة Netflix عن طرح مسلسل الخيال العلمي الكوري الجديد The Silent Sea، بداية من يوم 24 ديسمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وظهر على البوستر عالمة الأحياء الفلكية Song Ji-an، وهي تقف وحيدة في مكان ما في الفضاء الخارجي.

The Silent Sea هي سلسلة خيال علمي تدور أحداثها في المستقبل البعيد حيث تعرضت الأرض للتصحر، ونتيجة لذلك أصبحت قاحلة، ويلعب Gong دور Han Yoon-jae، قائد فريق استكشاف الفضاء الذي تم إرساله لتأمين عينة من محطة فضائية مهجورة على القمر، والتي قد تحمل مفتاح بقاء الكوكب.

وفي الوقت نفسه، فإن سونج جي آن الذى يعب دوره باي، هو عالم أحياء فلكية يهدف إلى كشف الحقيقة وراء الحادث الذي أدى إلى التخلي عن محطة الفضاء على القمر، بالإضافة إلى ذلك، يلعب لي دور الكابتن ريو تاي سوك، مهندس الفريق الذي تطوع للانضمام إلى مهمتهم الخطيرة.

يقوم ببطولة المسلسل الكوري The Silent Sea كل من  جونج يو، باي دون، يونيو لي، هو سانج –تاى.

مسلسل The Silent Sea مقتبس عن فيلم The Sea Of Tranquility للمخرج تشوي هانج يونج الذى طرح عام 2014، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما تفوقت سلسلة الدراما الكورية الجديدة Hellbound على المسلسل الكورى Squid Game ليكون الأول أشهر مسلسلات منصة نيتفلكس التي طرح عليها العملين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأفادت التقارير أن Hellbound هو المسلسل التلفزيوني رقم واحد الأكثر شهرة على مستوى العالم في 20 نوفمبر الجارى، بعد يوم واحد فقط من إصدار المسلسل، وبالتالي أدى ذلك إلى إزاحة مسلسل  Squid Game، الذى تصدر الرسم البياني لمدة 46 يومًا، إلى المركز الثاني، وفقًا لبيانات شركة التحليلات FlixPatrol.

كما احتلت Hellbound المرتبة الأولى في مناطق مثل كوريا الجنوبية والمكسيك وبلجيكا، وكذلك في المراكز الثلاثة الأولى في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وغيرها، كما كان العرض أيضًا واحدًا من ثلاث أعمال درامية كورية في أفضل 10 عالميًا، جنبًا إلى جنب مع Squid Game والدراما التاريخية The King’s Affection، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

The Silent Sea
The Silent Sea

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة