أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: إدارة الزمالك تفكر فى المدرب العام وكارتيرون يرفض التعليق

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:20 ص
شبانة: إدارة الزمالك تفكر فى المدرب العام وكارتيرون يرفض التعليق كارتيرون
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يرفض نهائيًا الحديث عن مستقبله مع الفريق، وينتظر لما بعد مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة ببطولة الدوري.
 
وأوضح شبانة أن كارتيرون أصر على التواجد في المران بشكل طبيعي ولم يتقابل مع أمير مرتضى، وبعد نهاية المران غادر المدرب مقر النادي للانتظام في المعسكر استعدادًا للمباريات المقبلة.
 
وعلم "بوكس تو بوكس" أن مجلس الزمالك قرر عدم الاجتماع مع المدرب إلا بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل ببطولة الدوري.
 
مصادر مقربة من كارتيرون أكدت أن المدرب شرطه الوحيد للاستمرار هو منحه الصلاحيات الكاملة وعدم إجباره على أي قرار وفصل الإدارة عنه وبخلاف ذلك سيرحل.
 
وأشار شبانة إلى أنه في المقابل استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على إجراء بعض التعديلات على فريق الكرة خلال الفترة المقبلة.
 
وواصل شبانة: "قرر مجلس الزمالك تعيين مدرب عام ومشرف للكرة، حيث تأتي المفاضلة بين الثلاثي سامي الشيشيني وطارق مصطفى وأمير عبد العزيز لاختيار أحدهم للتواجد كمدرب عام، في الوقت الذي قرر المجلس اختيار أمير مرتضى ليكون مشرف عام على فريق الكرة".
 
واختتم شبانة: "في الوقت الذي ظهر مقترح خلال اجتماع المجلس اليوم بتواجد محمود سعد في منصب داخل النادي سواء في قطاع الناشئين بالنادي كرئيس للقطاع أو مخطط لمنظومة كرة القدم في النادي".
 
وأوضح شبانة أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك رفض التنازل عن بند الشرط الجزائي في عقده خلال الفترة المقبلة بسبب عدم استقرار الوضع في النادي وإقامة الانتخابات.
 
وعلم "بوكس تو بوكس" أن أمير مرتضى تطرق للحديث مع اللاعب حول ملف التجديد واتفقا على عقد جلسة بعد مباراة سيراميكا كليوباترا للحديث معه على التجديد.
 
وأشار شبانة إلى أن بن شرقي يرغب في وجود ضمانات كافية له للحصول على مستحقاته المالية في مواعيدها وبدون أي تأخير.
 
وتحدث محمد شبانة عن سبب تسمية الكرة الرسمية لأمم أفريقيا بـ"توجو"، والتي أعلن الكاف عنها في تغريدة على صفحته الرسيمة على تويتر، الثلاثاء.
 
وقال شبانة أن الكرة تسمى "توجو"، وهي مستوحاة من الزي التقليدي في الكاميرون، وهو زي متعدد الألوان ومطرز بدق.
 
وأكد شبانة أنه تم تصميم "توجو" في البداية من أجل الملوك بالكاميرون، موضحا أن الكرة تلبي أعلى المعايير في اللعبة. وواصل أن الكرة تتميز بميزات تكنولوجية بسيطة مثل تكوين اللوحة الذكية، ومعتمدة من "فيفا" لاستخدامها على أعلى المستويات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة