أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة شيريف فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 01:45 م
بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة شيريف فى دوري أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي مفاجأة البطولة، في المواجهة التي تجمع بينهما في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على إستاد "شيريف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن ريال مدريد يخوض لقاء اليوم بهدف تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاثة من أجل التأهل للدور المقبل لأن أي تعثر اليوم أمام شيريف سيجبر النادي على الانتظار حتي الجولة الاخيرة أمام إنتر ميلان لحسم التأهل.

واضافت الصحيفة أن ريال مدريد يتطلع للثأر من شيريف بعد الخسارة في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف في ملعب البرنابيو يوم 28 سبتمبر ولذلك سيكون الفريق اللقاء من أجل الثأر.

ويفقد ريال مدريد خدمات كلا من جاريث بيل وهازارد وسيبايوس وفالفيردي في لقاء اليوم بسبب الإصابات حيث تم استبعاد الرباعي من القائمة المسافرة لخوض اللقاء.

وستكون تشكيلة ريال مدريد اليوم أقرب لما بدأ به أنشيلوتي لقاء غرناطة الماضي بالدوري، باستثناء إجراء تغيير بمشاركة كامافينجا على حساب لوكا مودريتش.

ومن المتوقع دخول ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: كورتوا

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي

الوسط: كامافينجا، كروس، كاسيميرو

الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينسيوس.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفا برصيد 7 نقاط، يليه شيريف في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل شاختار الأوكرانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويسعى ريال مدريد إلى الثأر من مضيفه بعدما تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1 في أحد أبرز مواجهات دوري الأبطال هذا الموسم.

وسيضمن ريال مدريد التأهل لثمن النهائي إذا فاز على شيريف الذي سيحجز بطاقة تأهله أيضا إذا كرر انتصاره التاريخى على الميرينجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة