أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة سموحة بالدوري

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 07:00 ص
الليلة.. الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة سموحة بالدوري موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم اليوم الأربعاء فريق الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها الثامنة مساء غد الخميس على ستاد الاهلى والسلام بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ستاد التتش ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق للمبيت فيه.
 
ويتطلع فريق الاهلى للفوز على سموحة في لقاء مثير كروياً ويعد أهم المباريات بالجولة السادسة للمسابقة في ظل القوة والندية المعروفة عن لقاءات الاهلى مع الفريق السكندرى بالسنوات الأخيرة.
 
و يستعيد فريق الاهلى جهود نجمه حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق الأحمر في مباراة سموحة بعد غيابه عن الفريق في مباراة غزل المحلة للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مواجهة المقاولون العرب التي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري.
 

حقق النادى الأهلى  5 انتصارات متتالية في أول 5 مباريات في بطولة الدورى هذا الموسم، بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهماعلى استاد غزل المحلة بالجولة الاخيرة للمسابقة.

ونجح الأهلى في الوصول إلى 5 انتصارات متتالية متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية، مما أدى إلى فقدانه اللقب في آخر الموسم لصالح الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة