أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الثلاثاء.. رباعية تشيلسي ضد يوفنتوس.. لوب رونالدو ومقصية ليفاندوفسكي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. رباعية تشيلسي ضد يوفنتوس.. لوب رونالدو ومقصية ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في مباريات هامة للغاية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز مانشستر يونايتد على فياريال 2-0 فيما اكتسح تشيلسي نظيره يوفنتوس 4-0، وتوج الهلال السعودي بدوري أبطال أسيا بالفوز على بوهانج الكوري 2-0.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

أهداف دوري ابطال أوروبا

دينامو كييف 1-2 بايرن ميونخ

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني انتصاراته الأوروبية بعدما حقق انتصارا غاليا على مضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على مجمع "أولمبيسكي" الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-22.

فياريال 0-2 مانشستر يونايتد

فاز فريق مانشستر يونايتد على مضيفه فياريال بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "لا سيراميكا".

تشيلسي 4-0 يوفنتوس

اكتسح تشيلسي الإنجليزي نظيره يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

يونج بويز 3-3 أتالانتا

تعادل أتالانتا مع مضيفه يونج بويز 3-3 في مباراة مثيرة لحساب الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اشبيلية 2-0 فولفسبورج

أشعل إشبيلية المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على فولفسبورج بهدفين نظيفين وارتقى ليل إلى الصدارة بفوزه بهدف على سالزبورج، ليتأجل حسم بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر إلى الجولة الأخيرة في دور المجموعات.

نهائي دوري أبطال اسيا
 

الهلال السعودي 2-0 بوهانج الكوري

فاز فريق الهلال السعودى بقيادة مدربه ليوناردو جارديم، بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، عقب انتصاره الثمين على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الملك فهد في الرياض، فى نهائي النسخة الحالية من المسابقة 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة