أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سامى يبحث عن الفوز الثانى له أمام الأهلى فى المواجهة السادسة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 07:03 م
أحمد سامى يبحث عن الفوز الثانى له أمام الأهلى فى المواجهة السادسة أحمد سامى
كتب: عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث أحمد سامى المدير الفني لنادى سموحة، عن الفوز الثانى على النادى الأهلى في تاريخ مواجهاته مع المارد الأحمر، في المباراة التي ستقام بينهما في الرابعة عصر الخميس، في إطار الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويأمل أحمد سامى المدير الفنى لسموحة فى تحقيق الفوز الثانى له على الأهلى خلال مسيرته التدريبية، حيث واجه الأحمر فى 5 مباريات قبل مواجهة الخميس، حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر 3 مرات.

جاء الفوز الوحيد لأحمد سامى على الأهلى في 21 أبريل بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي خطف فيها حسام حسن هدفا قاتلا لسموحة مستغلا تقدم محمد الشناوى حارس الأهلى عن مرماه.

وطالب أحمد سامى المدير الفنى لسموحة لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات للتخلص من دوامة التعادلات التى تطاردهم منذ انطلاق المسابقة، مشدداً على صعوبة مباراة الأهلى وضرورة التركيز من الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية للخروج بنتيجة إيجابية تساهم فى تعديل وضع الفريق بجدول الدوري.

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام الاهلى مكون من: "الهانى سليمان، رجب نبيل، محمود عزت، محمد شكرى، أحمد رمضان بيكهام، محمود حليمو، عبد الرحمن عامر، محمد كناريا، شريف رضا، حسين فيصل، مروان حمدي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة