أكرم القصاص

كواليس مونتاج بعض لقطات مسلسل Squid Game.. فيديو

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 01:00 م
كواليس مونتاج بعض لقطات مسلسل Squid Game.. فيديو Squid Game
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس فيديو من كواليس مونتاج بعض من لقطات المسلسل الكورى Squid Game، ويبرز الفيديو مقدار استخدام تقنية CGI " computer-generated images"، أو الصور المنشأة بالكمبيوتر فى المسلسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تم تحميل الفيديو بواسطة Kim Hyung-rok، أحد القائمين بأعمال المونتاج فى مسلسل Squid Game من Gulliver Studios بـ كوريا الجنوبية.

ويعرض الفيديو الذى تبلغ مدته دقيقتان مقدار استخدام CGI فى سلسلة Netflix الشهيرة، بما فى ذلك الجرذ الذى ظهر عندما كانت Kang Sae-byeok  تزحف عبر فتحات التهوية وتتحدي الجسر الزجاجي.

كما تتضمن المكونات الأخرى للفيديو استخدامًا مكثفًا إذا اشتملت CGI على جدران وساحة الضوء الأحمر، وتحدى الضوء الأخضر، والجزيرة التى أقيم فيها المسلسل، وهيكل الدرج الشبيه بالمتاهة فى العمل ايضا.

طرح المسلسل الكورى Squid Game فى سبتمبر الماضى، وأصبح أكثر مسلسلات Netflix مشاهدة.

ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار، والترجمة الحرفية لاسمها الكورى، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة فى الأوساخ.

لكن تفوقت سلسلة الدراما الكورية الجديدة Hellbound على المسلسل الكورى Squid Game ليكون الأول أشهر مسلسلات منصة نيتفلكس التي طرح عليها العملين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأفادت التقارير أن Hellbound هو المسلسل التليفزيوني رقم واحد الأكثر شهرة على مستوى العالم في 20 نوفمبر الجارى، بعد يوم واحد فقط من إصدار المسلسل، وبالتالي أدى ذلك إلى إزاحة مسلسل  Squid Game، الذى تصدر الرسم البياني لمدة 46 يومًا، إلى المركز الثاني، وفقًا لبيانات شركة التحليلات FlixPatrol.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة