ميسي يتحدث عن مشوار رونالدو مع مان يونايتد.. ويرشح ليفربول للقب دوري الأبطال

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:07 م
ميسي يتحدث عن مشوار رونالدو مع مان يونايتد.. ويرشح ليفربول للقب دوري الأبطال ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على مشوار كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الإنتقال إلي صفوفه الصيف الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

قال ميسي في حوار خاص لصحيفة "ماركا"الإسبانية، "مانشستر يونايتد فريق قوي جدًا، يمتلك لاعبون رائعون، يعرف كريستيانو هذا النادي بالفعل، لكن الآن هو في مرحلة أخرى وتأقلم مع الأجواء بشكل رائع وسجل أهدافًا كما هو الحال دائمًا ولم يواجه أي مشاكل في التكيف".

أضاف، "ربما مانشستر يونايتد ليس في أفضل مستوى بالدوري الإنجليزي لكن ينقلب الحال بعد ديسمبر ويمكن أن يحدث أي شيء".

وحول المنافسة القوية مع رونالدو،  "لقد توقفنا عن ذلك منذ فترة طويلة، لكنها كانت فترة رائعة لنا وللجماهير واستمتعوا بها كثيرًا وستبقى ذكرى جميلة في تاريخ كرة القدم".

وبخصوص رحيله عن الدوري الإسباني ومن قبله رونالدو ونيمار، قال ميسي "أتمنى أن يعود النجوم إلى هناك وتستعيد المسابقة قوتها كما كان الحال في آخر 15 عامًا، لأن الليجا كانت دائمًا واحد من أفضل الدوريات في العالم، ولكن كل هؤلاء النجوم قد غادروا لأسباب مختلفة وعلى ثقة بعودة البطولة لقوتها في المستقبل".

ورداً على الأرقام القياسية التي حققها مع برشلونة وفي الدوري الإسباني طوال السنوات الماضية، قال نجم باريس سان جيرمان "اليوم وبعد انتقالي إلى باريس سان جيرمان، لا أهتم كثيرًا بتلك الأرقام، لأن لدي حاضر ومستقبل مع المباريات والتحديات التي نواجها كفريق، عندما أعتزل سأنظر إليها وسأتمتع كثيرًا بها وأعطيها قيمتها الحقيقية".

وعن مدي تأقله مع الحياة في باريس، أوضح ميسي "لقد تكيفت تمامًا مع الأجواء، وبدأ أطفالي في دخول المدرسة وروتينهم اليومي، كذلك نجحت مع منتخب الأرجنتين في التأهل إلى كأس العالم، وبالتالي، هناك استقرار كبير".

وتحدث ميسي عن المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، قائلاً "اليوم، هناك ليفربول لقد عادوا أكثر قوة لقد عاد الفريق الذي فاز باللقب قبل موسمين، هناك أيضًا مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وبعض الفرق الأخرى، ولا أريد أن أنسى ريال مدريد لأنه دائمًا ما ينافس على البطولة".

أنهي ميسي تصريحاته، قائلاً "بينما يمر برشلونة بمرحلة إعادة بناء مع فريق يضم العديد من اللاعبين الشباب، اعتقد اليوم أن هناك فرق أفضل منهم، ولكن هذا لا يعني أنه غير قادر على المنافسة ويجب الأخذ في الاعتبار وصول تشافي وعودة المصابين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة