عمر السعيد راحة من تدريبات الزمالك بأمر الطبيب.. وفحوصات جديدة خلال ساعات

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 05:59 م
عمر السعيد راحة من تدريبات الزمالك بأمر الطبيب.. وفحوصات جديدة خلال ساعات عمر السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعيه للفريق الأبيض التي اقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة منح اللاعب راحة مع خضوعه لفحوصات طبية جديدة في الساعات القليلة المقبلة.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون استبعد اللاعب من قائمة الفريق التي خاضت مباراة البنك الأهلي بالأمس بسبب الإصابة في الرأس، وقام المدرب باستدعاء سيد نيمار للانضمام لقائمة الفريق بدلاً من السعيد.

ويستعد للزمالك للقاء فريق سيراميكا المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

على صعيد أخر، أخطر الدكتور محمد أسامة طبيب نادى الزمالك، الجهاز الطبى لمنتخب مصر بإمكانية لحاق أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض بالمباراة المقبلة فى الدورى العام أمام سيراميكا والمقرر لها الخميس المقبل.

وأوضح طبيب الزمالك لجهاز المنتخب أن التشخيص المبدئى لإصابة زيزو عبارة عن كدمة فقط ولا يوجد أى كسور، وبالتالى ربما يلحق بمباراة سيراميكا المقبلة، وأن الأمر سيتضح مساء اليوم بعد ظهور نتيجة الأشعة.

وأوضح مسئولو منتخب مصر أنه يحق للفراعنة استبدال أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك حال تأكد إصابته بالتواء الكاحل فى مباراة فريقه ضد البنك الأهلى بالجولة الخامسة من عمر الدورى الممتاز.
 
وأكد مسئولو المنتخب الوطنى أن لائحة بطولة كأس العرب وتحديدا فى البند الثالث من المادة 27 تنص على أحقية تبديل أى لاعب فى القائمة حتى قبل أول مباراة بـ24 ساعة حال الإصابة الخطيرة مع تقديم تقرير طبى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ويتحقق من إصابة اللاعب مسئول طبى تابع للفيفا أيضًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة