حسن مصطفى يستعيد ذكريات الزمن الجميل فى مران الاتحاد السكندرى

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 09:10 م
حسن مصطفى يستعيد ذكريات الزمن الجميل فى مران الاتحاد السكندرى الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك حسن مصطفى نجم الكرة المصرية السابق والمدرب المساعد للاتحاد السكندرى في جهاز حسام حسن بالمران الجماعي والتقسيمة بين اللاعبين في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري، ويدخل الاتحاد السكندري هذه المباراة بعد التعادل مع مصر المقاصة سلبيًا. بينما فاركو حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا في آحر مبارياته بهدف نظيف.

واستعاد حسن مصطفى ذكريات الزمن الجميل خلال رحلته الطويلة في الملاعب حيث يعتبر واحد من أهم لاعبى الوسط في النادي الأهلي والكرة المصرية خلال الألفية الجديدة.

حسن مصطفى وسيمبورى (1)
حسن مصطفى وسيمبورى (1)

 

حسن مصطفى وسيمبورى (2)
حسن مصطفى وسيمبورى (2)

 

حسن مصطفى وسيمبورى (3)
حسن مصطفى وسيمبورى (3)
ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بالدوري المصري برصيد 8 نقاط. وسجل الفريق السكندري 8 أهداف واهتزت شباكه 9 مرات. وكانت نتائج الاتحاد على النحو التالي في المباريات الخمسة الماضية، بعد التعادل مع سموحة بنتيجة 4-4 ثم الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2. بعدها خسر الفريق أمام بيراميدز بنتيجة 3-0 وحقق الفوز على الجونة بهدف نظيف. وفي آخر مباراة للفريق تعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة.
 
فيما يحتل فاركو المركز الـ11 برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والخسارة في 3 آخرين. وسجل فاركو 4 أهداف واستقبلوا مثلهم، بعد الفوز على كل من مصر المقاصة بنتيجة 2-0 وسيراميكا كليوباترا 1-0. وخسر الفريق أمام كل من بيراميدز بنتيجة 2-1 والجونة 1-0 وفيوتشر 1-0.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة