أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على ملعب تدريبات المصري البورسعيدى في نيجيريا قبل موقعة الكونفدرالية

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 08:47 م
تعرف على ملعب تدريبات المصري البورسعيدى في نيجيريا قبل موقعة الكونفدرالية المصري البورسعيدى
هيثم عويس - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الجهاز الإداري للمصري البورسعيدي الملعب الفرعي للاستاد الوطني بالعاصمة أبوجا لاستضافة تدريباته استعدادًا لملاقاة ريفرز يونايتد بالكونفيدرالية.

ووقع اختيار محمود جابر المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري على الملعب الفرعي للاستاد الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا، وذلك لاستضافة تدريبات الفريق هناك يومي الخميس والجمعة المقبلين استعدادًا لمباراة الفريق بذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمعه بمضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري والمقرر اقامتها في الرابعة عصر الأحد المقبل على ستاد أنيمبا بمدينة آبا.

الجدير بالذكر أن الملعب الفرعي للاستاد الوطني بأبوجا مغطى بالنجيل الصناعي وهو يبعد عن مقر اقامة الفريق بفندق شيراتون أبوجا بنحو سبعة كيلو مترات.

استقر الجهاز الإداري للنادي المصري بقيادة محمود جابر على الفندق الذي سيقيم به الفريق خلال تواجده بالعاصمة النيجيرية أبوجا، استعداداً لمواجهة ريفرز يونايتد، في ذهاب دور الـ 32 الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان محمود جابر قد توجه إلى أبوجا يرافقه أحمد منصور إداري الفريق  أول من أمس الأحد، حيث كان في استقباله مسئولي السفارة المصرية بأبوجا وسط تجاهل تام من إدارة نادي ريفرز يونايتد.

وعقد محمود جابر اجتماعًا مع السفير إيهاب عوض سفير مصر بأبوجا والذي أكد استعداد السفارة التام لإتمام كافة ترتيبات البعثة سواء خلال تواجدها بأبوجا وكذلك التنقلات إلى مدينة أويري ومنها إلى مدينة آبا التي ستسضيف المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة