أكرم القصاص - علا الشافعي

الخولى يكشف كواليس حديثه للحكام بين شوطي مباراة المصري والجونة

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 03:24 ص
الخولى يكشف كواليس حديثه للحكام بين شوطي مباراة المصري والجونة المصرى البورسعيدى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدى، عن أهمية الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين، موضحا أن الفوز جاء في الوقت المناسب ليعيد ترتيب الأوراق ويسعد الجماهير، خاصة أنه جاء بعد أربعة تعادلات.

وقال الخولى، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي المصري: "بين شوطي المباراة نزلت إلى أرض الملعب للتحدث مع الحكام والاستفسار عن سبب الغاء الهدف الأول الذي سجله الفريق في شوط اللقاء الأول والذي سجله محمد عنتر".

وأضاف نائب رئيس النادي: "التقيت الحكم بين الشوطين، وأبلغنى أن الهدف تسلل، لأن عمرو مرعى أعاق رؤية الحارس في التصدي لكرة عنتر، وتفهمت الأمر رغم عدم اقتناعي بوجود تسلل واشكر الحكام على أدائهم".

وأبدى الخولى سعادته بتواجد ودعم الجماهير قائلا: "دائما نراهن على الجماهير البورسعيدية، ودوافع هذه الجماهير، المصري لديه جماهير وعشاق حاضرين دائما في الموعد".

حقق فريق المصرى البورسعيدى أول فوز له بمسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، على حساب الجونة بثلاثية نظيفة، سجلها حسن على وعمرو مرعى وأحمد حمودى فى الدقائق 55 و72 و88 من عمر المباراة التى جرت اليوم ضمن منافسات الأسبوع الخامس بالدورى العام.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل السلبى، وألغى الحكم محمد الصباحى هدفا للنادى المصرى سجله محمد عنتر فى الدقيقة 33 بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وحصل أسامة الجزار وايزى ايميكا على إنذارين فى الدقيقتين 36 و43، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة