أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب: رشحت الجوهرى لقيادة مصر عام 1988.. والإصابات أجبرتنى على الاعتزال

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 11:50 م
الخطيب: رشحت الجوهرى لقيادة مصر عام 1988.. والإصابات أجبرتنى على الاعتزال محمود الخطيب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، أن الإصابات أجبرتنى على اعتزال كرة القدم، ورشحت محمود الجوهرى لقيادة منتخب مصر 1988 لثقتى في قدراته على التأهل بمصر للمونديال.

وقال محمود الخطيب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "في مباراة اعتزالى كنت محضر 3 جمل في ورقة بإيدى علشان أقولهم، ولكن لما قلت بسم الله الرحمن الرحيم لقيت الجماهير تهتف (لا يا بيبو لا لا مالكش حق) فنسيت كل الكلام وتحدثت من قلبى ومشاعرى".

وأضاف الخطيب: "جاتلى إصابة في مباراة غزل المحلة وكان باقى 9 أيام على نهائي دورى أبطال أفريقيا فكنت حابب ألحق المباراة لأنها كانت في ملعبنا وعملت عملية وقلت لو ربنا كرمنا ولعبت المباراة هعتزل، وبالفعل رجعت والمدرب قالى هتنزل آخر نصف ساعة والحمد لله لعبت وفضلت الاعتزال بسبب كثرة الإصابات التي تعرضت لها، وترددت كثيرا قبل المشاركة في آخر 15 دقيقة أمام الهلال السودانى 1987".

وتابع الخطيب: "رشحت الجوهرى لقيادة المنتخب مصر 1988، بسبب معرفتى بقدرات الجوهرى جعلتنى أرشحه لـ عبد الأحد جمال الدين رئس المجلس الأهلى للشباب والرياضة، وقمت بإعداد لائحة المنتخب بنفسى من أجل التأهل لكأس العالم 1990 وكانت أكبر من لائحة الأهلى والزمالك".

وأضاف: "عرفت بخبر إقالتى مع الجهاز الفني للمنتخب من الجرائد اليومية، فذهبت للاتحاد وقدمت استقالتى ورديت قيمة شغلى في المنتخب لمدة 6 أشهر بقيمة 87 ألف جنيه، في الوقت اللى عملت فيه إعلان، وخدت في هذا الإعلان نفس المبلغ".

وأوضح رئيس الأهلى: "أشعر بأنى أديت واجبى كإدارى تجاه المنتخب قبل ابتعادى لأنى كنت افكر في العمل من أجل أسراتى ومستقبل أولادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة