الإسماعيلي يحصد أول نقطة فى الدورى أمام المقاولون بالجولة الخامسة.. فيديو

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 07:33 م
 الإسماعيلي  يحصد أول نقطة فى الدورى أمام المقاولون بالجولة الخامسة.. فيديو المقاولون
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة المقاولون العرب و الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي 1 / 1 بهدف لمحمد هاشم في الدقيقة 75 في المباراة التي أقيمت  بإستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز ، ليحصل الإسماعيلي على أول نقطة في الدوري ويصعد للمركز الـ17 ويرتفع رصيد المقاولون للنقطة 5 في المركز الـ12.

فى 3 دقائق فقط تشهد مباراة المقاولون والإسماعيلى هدفين،  إذ تقدم الدراويش بهدف لمحمد هاشم في الدقيقة 75 في ، قبل أن يتعادل محمد سالم بهدف فى الدقيقة 77 .

 

بدأ الأرجنتيني “خوان براون” المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تشكيل لاعبيه، تحضيرا لمواجهة المقاولون العرب في خامس جولات مسابقة الدورى المصرى و جاء كالأتى ..

حارس مرمى ..محمد فوزى

خط الدفاع .. محمد دسوقي ، محمد هاشم ،محمد عمار ،عصام صبحى

خط الوسط .. عماد حمدى ، محمد عادل ،أحمد عيد ،أحمد مصطفى.

خط الهجوم .. شيلونجو ،شكرى نجيب

على مقاعد البدلاء .. أحمد عادل عبدالمنعم ،محمد مخلوف ،محمد صادق ،محمد نصر ،الوحش ،محمد الشامى ،أحمد مدبولي ،محمود دونجا ، ومروان شوقي.

وجاء تشكيل المقاولون بقيادة عماد النحاس كالتالي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى

رباعي خط الظهر: باسم علي، محمد سمير، فاروقا نور الدين، أحمد عبد العزيز زيزو.

خط الوسط: أحمد مجدي، عبد الله ياسين، محمد حمدي زكي، عبد الرحمن جبنة، لويس إدوارد.

خط الهجوم: عمر بسام.

بدأت المباراة هادئة من قبل فريقي الإسماعيلي و المقاولون وانحصر اللعب معظم الفترات في منتصف الملعب دون خطورة حقيقة على مرمي أي من الفريقين.

في الدقيقة 37 أشهر الحكم أمين عمر كارت أصفر للاعب محمد الدسوقي لاعب الإسماعيلي و بعد عودته للـ var  أشهر له الكارت الأحمر للتدخل العنيف مع باسم على لاعب المقاولون.

وفي الدقيقة 39 أخطر هجمة للإسماعيلي بعد بينية رائعة تصل لشيلونجو مهاجم الإسماعيلي يسددها من فوق الحارس محمود أبو السعود الذى يتصدى لها ببراعة ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني ، ينشط الأداء الهجومي للفريقين ويهدر المقاولون أكثر من فرصة أخطرها كرة محمد حمدي زكي في الدقيقة 73 تصطدم بالقائم الأيسر لمحمد فوزي حارس الإسماعيلي ، وتردد الكرة بضربة حرة مباشرة بعدها للإسماعيلي ويسددها أحمد مدبولي يقابلها محمد هاشم بهدف .

ولم تستمر فرحة الإسماعيلي كثيرا ويحصل المقاولون على ركنية يقابلها فاروقا برأسية وتعود لمحمد سالم الذى يسددها في مرمى الإسماعيلي.

ويلعب الفريقين بعدها على إحراز الهدف الثاني و الفوز لكن تنتهي المباراة بين المقاولون و الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي 1 / 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة