أكرم القصاص - علا الشافعي

%100 تقييم للمسلسل الكورى الجديد Hellbound.. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 10:00 ص
%100 تقييم للمسلسل الكورى الجديد Hellbound.. اعرف الحكاية Hellbound
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسلسل نيتفلكس الجديد Hellbound، على تقييم وصل إلى 100% من النقاد العالميين، و83% من قبل المشاهدين من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل يوم 19 نوفمبر الجارى، وتكون من 6 حلقات، وصل مجمل مدتها إلى ساعتين ونصف مقسمة على الـ6 حلقات، ويعد اسم المسلسل الأصلى Jiok بالكورى.

يدور مسلسل Hellbound حول قصة عن كائنات أخرى تظهر من العدم لتصدر قرارا غريبا، وتحكم على الأفراد الموجودين فى الأرض بالجحيم، وبالتالى تسبب هذه الأحداث الخارقة للطبيعة فوضى عارمة وتمكن الجماعة الدينية "الحقيقة الجديدة" من زيادة تأثيرها، ومع ذلك، فإن قلة من الناس يشكون في أنشطته ويبدأون في التحقيق في تورطه في أحداث غامضة.

يقوم كل من الممثلين الكوريين يو آه إن، جيونج مين بارك، تشيس يي، كيم هيون جو، جين آه وون، ريو كيونج سو، ري لي، دو يون كيم، إيك جون يانج، شين روك كيم.

كما بدأت شبكة نيتفلكس العمل على سلسلة الخيال العلمى الجديدة، التي ستطرح تحت اسم Three-Body Problem، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن تطرح السلسلة الجديدة خلال العام المقبل 2022.

على أن يقوم الممثل العالمى ليام كننجهام بطل سلسلة Game Of Thrones، الذى لعب شخصية السير دافوس سيورث، ببطولة مسلسل الخيال العلمى الجديد Three-Body Problem بـ مشاركة كل من  بنديكت وونج، جون برادلي، جوفان أديبو، إيزا جونزاليس، جيس هونج، مارلو كيلي، أليكس شارب، سي شيموكا، زين تسينج، وسامر عثماني.

تدور أحداث مسلسل Netflix الجديد Three-Body Problem، في المستقبل حيث ينتظر البشر غزوًا فضائيًا للوصول إلى الأرض، وتم الكشف عن ما يلي حول حبكة المسلسل:

تدور قصة مسلسل Three-Body Problem حول يي وينجي، عالمة الفيزياء الفلكية، التي حاولت بعد أن شهدت وفاة والدها على يد الحرس الأحمر، مساعدة الأجانب في غزوهم، وفي الوقت نفسه، تقوم الفصائل المتحاربة المختلفة والجماعات المتمردة على الأرض بالتخطيط لطرق التعامل مع الهجوم القادم.

Hellbound
Hellbound

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة