أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "مشروعات النواب" للمشاركين بمعرض تراثنا: الدولة تدعم الصناعات الصغيرة

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 02:12 م
رئيس "مشروعات النواب" للمشاركين بمعرض تراثنا: الدولة تدعم الصناعات الصغيرة لجنه المشروعات
كتب محمود حسين - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب النائب محمد كمال مرعى رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، بالعارضين المشاركين في معرض تراثنا، مؤكدا دعم الدولة للمشروعات والصناعات الصغيرة من حرف يدوية وتراثية. 
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، اليوم الاثنين، لمناقشة نتائج معرض تراثنا 2021 للحرف اليدوية والتراثية والذي أقيم في شهر أكتوبر 2021، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والوقوف على المعوقات التي تواجه أصحاب الحرف المشاركين في المعرض.
 
وقال النائب محمد كمال مرعى رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، للمشاركين في معرض تراثنا: "أنتم نماذج نجاح، ولذلك شاركتم في معرض تراثنا بحضور رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذي يحرص على توجيه كل صور الدعم للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر".
 
وتابع مرغي: "كل أجهزة الدولة تدعم وتساند نماذج النجاح مثلكم، ومجلس النواب يستمع إليكم اليوم لتذليل أي عقبات تواجههم وحل أي مشكلات تعانون منها، وأنتم اليوم هنا لنسمع منكم وليس لمجرد مشاركتكم في معرض تراثنا، ولكن لأنكم شريحة تمثل العديد من المواطنين الذي تعبوا وواجهوا العديد من الصعوبات حتي نجحوا".
 
KMM_7446
 

KMM_7447
 

KMM_7453
 

KMM_7454
 

KMM_7456
 

KMM_7457
 

KMM_7458
 

KMM_7462
 

KMM_7464
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة