بيدرى الفتى الذهبي فى أوروبا يحقق أرقاما أسطورية فى سن الـ18

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 06:29 م
بيدرى الفتى الذهبي فى أوروبا يحقق أرقاما أسطورية فى سن الـ18 بيدري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم الإسباني بيدري جونزاليس، موهبة نادي برشلونة الإسباني، جائزة الفتي الذهبي التى تمنح لأفضل لاعب فى أوروبا تحت 21 عامًا، بعدما قدم سنة أسطورية سواء مع برشلونة أو منتخب إسبانيا الأول الذى وصل معه إلى نصف نهائي يورو 2020، بالإضافة إلي تتويجه بالميدالية الفضية مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وتم الإعلان عن فوز بيدري بجائزة الفتي الذهبي التى تقدمها صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية وترشح إليها 40 لاعبًا اليوم، الاثنين، خلال مؤتمر صحفي صحفي بمقر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في روما.

فيما سيتم إقامة حفل توزيع الجوائز يوم الاثنين 13 ديسمبر فى تورينو، ونظراً لتزامن موعده مع مباراة برشلونة الودية ضد بوكا جونيورز فى السعودية المقرر لها 14 ديسمبر، قد يحصل بيدري على إذن من النادى للسفر إلى إيطاليا لتسلم الجائزة.

وبدوره هنأ فريق برشلونة الاسباني نجمه الموهوب بيدري بالجائزة حيث نشر تغريدة عبر حسابه على توتير معلقا عليها بيدري الفتى الذهبي.

ونجح بيدري في تقديم موسم أسطوري على كل المستويات رغم أن سنه مازال 18 عامًا لكنه كان أحد أهم لاعبي إسبانيا على كل المستويات سواء مع برشلونة في الدوري أو بقميص الماتادور مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

وحقق بيدري أرقامًا أسطورية في المشاركات مع برشلونة ومنتخبات إسبانيا المختلفة رغم صغر سنه في الموسم الماضي، وجاءت مشاركات بيدري هذا الموسم كالتالي..

37 مباراة في الدوري الإسباني

7 مباريات في دوري أبطال أوروبا

6 مباريات في كأس إسبانيا

2 مباراة في السوبر الإسباني

6 مباريات في يورو 2020

3 مباريات في تصفيات كأس العالم

6 مباريات في أولمبياد طوكيو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة