أكرم القصاص - علا الشافعي

الأسود يليق بها.. كيم كاردشيان فى أول عشاء رومانسى مع بيت ديفيدسون..صور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 07:00 م
الأسود يليق بها.. كيم كاردشيان فى أول عشاء رومانسى مع بيت ديفيدسون..صور كيم كاردشيان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمتعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان بقضاء ليلة في ويست هوليود في أول نزهة لها منذ تأكيد علاقتها الرومانسية الجديدة مع الممثل العالمي بيت ديفيدسون، وتم تصوير نجمة الواقع المليارديرة البالغة من العمر 41 عامًا وهي تتناول العشاء مع ديمي مور وابنتها رومر وعارضة الأزياء أمبر فاليتا.

تمثل نزهة العشاء المرة الأولى التي يتم فيها رصد كيم منذ أن أكدت علاقتها الرومانسية مع بيت ديفيدسون ممثل SNL وحسب الديلي ميل العشاء كان منغلقا بعيدًا عن كاميرات المصورين لكن تم رصد كيم قبل دخولها العشاء، حيث كانت ترتدي فستان اسود وحذاء ونظارة شمسية من نفس اللون.

وكشف موقع الديلى ميل فى وقتٍ سابق عن دخول كيم كاردشيان في علاقة رومانسية جديدة هي الأولى لها بعد الانفصال عن زوجها كانى ويست، وذلك بعدما رصدتها أعين المصورين بصحبة بيت ديفيدسون، أثناء نزهتهما معاً ونزولهما من السيارة في شوارع كاليفورنيا، حيث أكدا بذلك علاقتهما التي كشفتها عدة تقارير قبل ظهورهما للعلن سويًا بصورة رومانسية وهما يمسكان أيدى بعضهما.

من ناحية أخرى سبق وكشفت المواقع الأجنبية عن ارتباط كانى ويست بقصة حب جديدة بعد انفصاله عن كيم كاردشيان، وإرينا شايك، حيث ارتبط بالأخيرة بعد انفصاله عن كيم إلا أن علاقتهما لم تدم لفترة طويلة، ورغم تأكيده مؤخرًا عن آماله في لم الشمل من جديد مع زوجته السابقة كيم كارداشيان، فاجأ كانى ويست الجميع بمواعدة عارضة الأزياء فينيتريا، وذلك بعدما ظهرا سوياً معاً أثناء مشاهدة مباراة في كرة السلة.

 

Turning heads: Kim Kardashian enjoyed a night out at Nobu in West Hollywood on Saturday evening where she showed off her famous curves in her first outing since confirming her new romance with Pete Davidson

 

 

 
بيت ديفيدسون وكيم
بيت ديفيدسون وكيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة