3 نجوم فى مهمة تقديم أوراق اعتمادهم لموسيمانى قبل ميركاتو يناير.. طاهر محمد يتراجع للترتيب الأخير فى مركزه.. كهربا يبحث عن حلقة الثقة المفقودة فى علاقته بمدرب الأهلي.. وربيعة يتصدر قائمة المهددين بالرحيل

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 11:07 ص
3 نجوم فى مهمة تقديم أوراق اعتمادهم لموسيمانى قبل ميركاتو يناير.. طاهر محمد يتراجع للترتيب الأخير فى مركزه.. كهربا يبحث عن حلقة الثقة المفقودة فى علاقته بمدرب الأهلي.. وربيعة يتصدر قائمة المهددين بالرحيل طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية المقرر انطلاقه فى يناير المقبل، بدأت الكثير من الأنباء تتردد فى الآونة الأخيرة حول مصير عدد من النجوم فى النادي الأهلي، وبشكل خاص ثلاثى الفريق الأحمر طاهر محمد طاهر، ومحمود عبد المنعم كهربا، ورامي ربيعة، وظهر ذلك فى الاستبعاد شبه الدائم للثلاثي من تشكيل الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأصبح اللاعبون الثلاثة فى مهمة إعادة إثبات الذات وتقديم أوراق اعتمادهم من جديد للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، من أجل الاحتفاظ بمقاعدهم فى قائمة الفريق خلال يناير المقبل، والعودة من جديد للحسابات الفنية والتشكيل الأساسى للأحمر.

طاهر محمد يتراجع للترتيب الأخير 

تراجع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب النادي الأهلي في ترتيب الأجنحة بالنادي الأهلي، ليصبح فى المركز الأخير بمركزه فى حسابات موسيماني، خاصة أن الجنوب أفريقي اتبع طريقة لعب جديدة تعتمد على وجود جناح واحد بجوار أفشة بالإضافة إلى مهاجم، ويميل موسيماني إلى الاعتماد على بيرسي تاو، ومن بعده حسين الشحات ولويس ميكسيوني وأحمد عبد القادر، مع مشاركات محدودة لعمار حمدي، فيما أصبحت فرص طاهر ضعيفة في المشاركة، وطالبه مدرب الأهلي ببذل مزيد من الجهد للعودة إلى التشكيل.

كهربا يبحث عن حلقة الثقة 

باتت هناك حالة واضحة من انعدام الثقة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي ومحمود عبد المنعم كهربا مدرب الأهلي، بعد أزمة المؤتمر الصحفي الذي اعتقد خلاله موسيماني أن كهربا ينقل أخبار الفريق إلى الصحفيين، وهو ما نفاه اللاعب فيما بعد، إلا أنه بعد تلك الواقعة لم يشارك كهربا في أي لقاء مع الأهلي، وخرج مرتين متتاليتين من القائمة أمام الزمالك وبعد ذلك أمام المقاولون العرب، ويبحث كهربا عن استعادة تلك الثقة مع موسيماني أملاً في الحصول على فرصة جديدة مع الفريق، خاصة وأن اللاعب يواصل تدريباته بشكل جيد ويظهر التزاماً بقرارات موسيماني بشكل تام في الفترة الأخيرة.

ربيعة يتصدر قائمة المهددين

للمرة الثانية على التوالي يصبح رامي ربيعة مهدداً بالرحيل عن الأهلي فى الميركاتو الشتوي، حيث كان اللاعب قريباً من الانضمام إلى المقاولون العرب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة بعد خروجه من حسابات موسيماني، إلا أن غلق باب القيد حال دون ذلك، وتجددت أنباء رحيل رامي ربيعة عن الفريق في الميركاتو المنتظر، مع رغبة موسيماني في استعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر المعار إلى فيوتشر بعد تألقه، بينما أصبح ربيعة بشكل واضح بعيداً عن الحسابات الفنية وظهر ذلك فى ظل اعتماد موسيماني على أيمن أشرف وبانون بشكل أساسي، والاعتماد على ياسر إبراهيم كبديل لأي منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة