أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع شخصين انهارت عليهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بأسيوط

السبت، 20 نوفمبر 2021 01:02 م
مصرع شخصين انهارت عليهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بأسيوط التنقيب عن الآثار - ارشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي شخصان مصرعهما، بعد أن انهارت عليهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار، وتحرر محضر بالواقعة. 

كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من محمد بشير رئيس حى غرب، بوجود حفر بغرض التنقيب عن آثار بمنزل بدرب الزهرى شارع شرف الدين غرب البلد، وانهيار الحفر على شخصين، ما أدى الى وفاتهما وجارى استخراجهما بمعرفة الإنقاذ البرى، وتم إخطار كل الجهات المعنية وجار تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.
 
وكانت قررت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار على حسن المحامي العام لنيابات المنوفية، تجديد حبس مزارعين، وذلك لقيامهما بالحفر للتنقيب عن الآثار فى قرية شنشور على عمق 15 مترا تحت سطح الأرض، 15يوما على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز أشمون بمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض على مزارعين وذلك لقيامهما بالحفر للتنقيب عن الآثار في قرية شنشور على عمق 15 متر تحت سطح الأرض، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من العميد مصطفي النشال مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بالقبض على مزارعين قاما بالحفر أسفل أحد المنازل بعمق 15 متر للتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإبلاغ النيابة العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة أشمون، معلومة من أحد المواطنين تفيد بقيام اثنين من المزارعين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بقرية شنشور، وجري التحري حول الواقعة، والحصول على إذن النيابة، وتم القبض علي المتهمين وبحوزتهما أدوات للحفر، وتبين أنهما قاما بحفر حفرة بعمق 15 متر داخل منزل.

 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة