أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الأندية تطرح استفتاء لجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع الرابع بالدورى

السبت، 20 نوفمبر 2021 01:57 م
رابطة الأندية تطرح استفتاء لجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع الرابع بالدورى رابطة الاندية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب استفتاء للجماهير عبر الصفحة الرسمية للرابطة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاختيار لاعب الجولة الرابعة بالدورى المصرى .

وطرحت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية استفتاء للجماهير تضمن "الكثير من اللاعبين ظهروا بمستوى مميز، شاركنا برأيك.. من هو أفضل لاعب فى الجولة الرابعة؟".

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة 15 ديسمبر المقبل موعدا لسحب قرعة بطولة كأس الرابطة التى ستقام لأول مرة هذا الموسم.

كما سيتم على هامش مراسم سحب القرعة إعلان تفاصيل البطولة من حيث موعد انطلاقها وملاعبها والشروط الخاصة بها ونظام البطولة والجوائز والمكافآت أيضا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الرابطة خلال توقف الدورى بسبب بطولة كأس الأمم الافريقية 2022 بالكاميرون، وتحديدا يوم 8 يناير المقبل.

وتبحث رابطة الأندية عن توفير راعٍ للبطولة المستحدثة التي ستنظم بالكامل من قبل الرابطة، على أن يجري توفير جوائز مالية قيمة للفريق البطل والفريق الحائز على المركز الثاني بالبطولة، بجانب وعود بتوفير مكافآت لكل الأندية المشاركة في البطولة.

وتقرر أن تلعب الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي من بطولة كاس الرابطة بعد إجراء قرعة بين الرباعي، ليتأهل فريقان للمباراة النهائية من البطولة، ويجري حسم اللقب بينهما في النهاية مع بداية عودة المنتخب من رحلته في الكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة