رئيس مياه الغربية: مستعدون لمواجهة الأمطار وصيانة شبكات الصرف الصحى

السبت، 20 نوفمبر 2021 11:13 ص
رئيس مياه الغربية: مستعدون لمواجهة الأمطار وصيانة شبكات الصرف الصحى استعدادات لمواجهة الأمطار - أرشيفية
الغربية: مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس حمدي محمـد شـطــا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، في بيان له على استعداد الشركة لمواجهة أخطار موسم السيول والأمطار الغزيرة التي قد تشهدها محافظة الغربية، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي بجميع المناطق على مستوي المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع ايه حالات طارئه بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات.

وأشار، إلى أنه تم تشكيل فريق طوارئ للعمل حال سقوط الأمطار، مبيناً أنه تم تشكيل غرفة الطوارئ المركزية يترأسها رئيس الشركة بالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة ورؤساء المدن والأحياء على مستوى مراكز المحافظة.

 كما قامت جميع أفرع الشركة بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً لخطة التمركز المتفق عليها مسبقاَ مع قيادات المحافظة.

وناشد رئيس الشركة المواطنين بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم القاء مخلفات داخلها مما يعرضها للانسداد والتواصل مع الشركة في حال الشكاوى من خلال الاتصال برقم الطوارئ 125 من أى خط أرضى أو عن طريق خدمة الواتساب 01200366333

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة