حملات تموينية مكبرة بالإسكندرية بالتزامن مع موجة الأمطار الرعدية.. صور

السبت، 20 نوفمبر 2021 02:42 م
حملات تموينية مكبرة بالإسكندرية بالتزامن مع موجة الأمطار الرعدية.. صور حملات تموينية مكبرة بالإسكندرية
الإسكندرية: جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملات تموينية مكبرة، بتعليمات مشددة من محمد سعد الله احمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، من خلال ترأسه غرفة العمليات بالمديرية بضرورة تشديد الرقابة على الأنشطة التموينية المختلفة والتأكد من استمرار عمل المخابز البلدية والمنافذ التموينية لحصول المواطنين على احتياجاتهم.

وأسفرت الحملات التموينية اليوم عن تحرير 13 محضر انتاج خبز ناقص الوزن، 4 محاضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات الفنية، محضر توقف مخبز بلدي بدون إذن من التموين، 4 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين، محضرين عدم وجود لوحة بيانات على واجهة المخبز،3 محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطنين ,4 محاضر عدم إعلان عن اسعار المواد الغذائية بالأسواق،5 محاضر عدم حمل شهادات صحية.

وجه محمد سعد الله احمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، من خلال ترأسه غرفة العمليات بالمديرية على ضرورة التواجد بين المواطنين وتشديد الرقابة على الأنشطة التموينية المختلفة والتأكد من استمرار عمل المخابز البلدية والمنافذ التموينية لحصول المواطنين على احتياجاتهم. 

وتم التفتيش على أعمال المخابز البلدية فى جميع أنحاء المحافظة من خلال إدارة الرقابة التموينية بالمديرية برئاسة جمال عمار مدير الرقابة وفريق العمل التابع له. 

كذلك قيام جميع الإدارات الفرعية المنتزه وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمي والعامرية وبرج العرب بالتواجد فى المخابز والمنافذ التموينية ومحطات تموين السيارات والمطاحن ومستودعات البوتاجاز 

وأسفرت تلك الحملات عن استقرار الوضع التمويني بالمحافظة حتى الآن وقيام جميع الأنشطة التموينية بجميع انحاء المحافظة بتلبية جميع احتياجات المواطنين من الخبز و السلع التموينية 

       

جانب من الحملة (1)
جانب من الحملة (1)

 

جانب من الحملة (2)
جانب من الحملة (2)

 

جانب من الحملة (3)
جانب من الحملة (3)

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة