بعد مبابي.. مدافع تشيلسي يشعل الصراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:00 ص
بعد مبابي.. مدافع تشيلسي يشعل الصراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان روديجر مدافع تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأيام المقبلة سوف تشهد زيادة الصراع بين ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة الثنائي في الحصول على خدمات المدافع الألماني أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقده مع البلوز ينتهى في الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الصراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان سوف يحتدم بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، فبعد أزمة النجم كيليان مبابي ورفض الأخير التفريط فيه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية رغم أنه يقضى موسمه الأخير، سيكون روديجر مدافع تشيلسي حلقة جديدة في مسلسل الصراع بين الناديين.

وأضافت الصحيفة أن المدافع الألماني صاحب الـ 28 عاما، سيرحل قريبا عن صفوف البلوز في ظل رفض إدارة ناديه الموافقة من أجل الحصول على 12 مليون يورو راتبا سنويا، الأمر الذى جعل العديد من عمالقة أندية أوروبا الدخول مع اللاعب في مفاوضات مكثفة، خاصة وأنه يحق له التوقيع على عقود انضمامه لناديه الجديد في شهر يناير المقبل، مع دخوله الموسم الأخير في عقده مع تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان وريال مدريد بجانب بايرن ميونخ الألماني أبرز المتنافسين على ضم مدافع تشيلسي، وقامت إدارة النادى الباريسي بالفعل بالتواصل مع وكيل أعمال اللاعب وأبدوا موافقتهم على تلبية مطالبة المادية.  

جدير بالذكر أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أصبح قريبا من الإنضمام لريال مدريد، فى ظل رفضه تجديد عقده مع ناديه، والذى ينتهى فى الصيف المقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة