نشاط سياحى للرحلات البحرية ومواقع الغوص والجزر المختلفة بالغردقة.. صور

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 10:26 ص
نشاط سياحى للرحلات البحرية ومواقع الغوص والجزر المختلفة بالغردقة.. صور رحلات البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة الغردقة صباح اليوم، الثلاثاء، نشاط كبير وانتعاشه في الرحلات البحرية المختلفة المتجه إلى الجزر البحرية، وكذلك مواقع الغوص المختلفة بالبحر الأحمر للاستمتاع بالرياضة البحرية ورياضة الغوص.

وأكد أحد العاملين بمراكز الغوص بالغردقة أنه فى تلك الأيام تشهد مدينة الغردقة انتعاشة كبيرة في الرحلات البحرية وخاصة في رحلات الغوص حيث مع وصول عدة جنسيات للبحر الأحمر وبدأت السياحة في استرداد عافيتها بدأ محبو رياضة الغوص في ممارستها بقوة.

وأضاف أن أغلب الرحلات البحرية فى الغردقة إلى مواقع الغوص القريبة من جزيرة الجفتون ومنطقة أبو رماده والعرق، والفانوس وهناك رحلات سفاري بعيدة لمواقع الغوص جنوب البحر الأحمر.

يذكر أن الرحلات البحرية إلى جزيرة الجفتون من أهم الرحلات البحرية والتنزه في الغردقة وهي المقصد الأول للمتنزهات لكل الوافدين إلى المدينة السياحية وهى تقع على بعد 11 كيلومترا تقريبا شرق شواطئ مدينة الغردقة، وهى أشهر جزر البحر الأحمر، وأهمها من حيث النشاط السياحي، والبيئي، حيث إنها الجزيرة الوحيدة من بين 39 جزيرة المصرح بالقيام بأنشطة بحرية على ظهرها.

كذلك تعد جزيرة الجفتون من أشهر الجزر، لأبحار الكثير من المراكب واللنشات السياحية لشواطئها يومياً لقضاء يوماً عليها، حيث إنها تتميز بشواطئ رملية مميزة ومياه صافية تميزها عن غيرها من باقي الجزر، وهي أول محمية طبيعية في البحر الأحمر، وهى من أهم المواطن الطبيعية لطيور النورس، وكانت هناك إحصائيات قديمة تأكد أن كان يسكنها نحو 50% من طيور النورس في العالم.

 

اللنشات السياحية بالبحر الاحمر
اللنشات السياحية بالبحر الاحمر

 

انتعاشه في رحلات البحر الاحمر
انتعاشه في رحلات البحر الاحمر

 

انتعاشه في رحلات الغوص بالبحر الاحمر
انتعاشه في رحلات الغوص بالبحر الاحمر

 

رواج سياحي في الرحلات البحرية بالغردقة
رواج سياحي في الرحلات البحرية بالغردقة

 

نشاط بحري سياحي

نشاط بحري سياحي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة