ملك البطاطا الميكس بالمنصورة.. "أحمد" فكر فى مشروع لتحسين أحواله المعيشية.. يبيع بطاطا بالفواكه والمكسرات والشوكولاتة على عربة متنقلة.. ويؤكد: أردت التميز والنجاح وبإصرارى ذاع صيتى وأصبحت ملك البطاطا.. صور

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 05:30 م
ملك البطاطا الميكس بالمنصورة.. "أحمد" فكر فى مشروع لتحسين أحواله المعيشية.. يبيع بطاطا بالفواكه والمكسرات والشوكولاتة على عربة متنقلة.. ويؤكد: أردت التميز والنجاح وبإصرارى ذاع صيتى وأصبحت ملك البطاطا.. صور أحمد جمعة صاحب عربة متنقلة لبيع البطاطا
الدقهلية – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بإرادة وعزيمة وتحد بدأ الشاب الثلاثينى أحمد جمعة حياته مقبلا على الحياة يكافح شاقا طريقه بحثا عن لقمة العيش، مؤمنا بأحلامه وذاته، عازما على تحقيق النجاح والوصول لأهدافة التى لا تعرف حدود أو قيود، معتمدا على ذاته.

استطاع أحمد منذ أن كان عمره 6 سنوات بالعمل والإرادة والكفاح أن يتعلم مهنة تصميم ديكورات الجبس من والده ويرثها عنه ليستكمل معه مسيرته فى الحياة، لأكثر من عشرين عاما، وبعدها قرر أن يستكمل رحلة كفاحه بمشروع خاص بصبغة مختلفة ومميزة يحسن بها دخله ومستوى معيشته، فقرر أن يبيع البطاطا بالفواكه والمكسرات والشوكولاتة بمشروع عربة متنقلة، حتى ذاع صيته وأصبح ملك البطاطا الميكس بمدينة المنصورة.

وقال أحمد لـ"اليوم السابع"، إنه يكافح منذ أن كان عمره ست سنوات، رغبة منه فى بناء نفسه والنجاح فى الحياة معتمدا على ذاته، حيث عمل مع والده فى مجال صناعة ديكورات الجبس وشرب منه الصنعة حتى أصبح يجيد المهنة، مشيرا إلى أنه لم يجد نفسه فى التعليم وكان يحب مجال صناعة الجبس وشغفه فى تحقيق ذاته عمليا كان يدفعه دوما لتعلم صنعة الجبس من والده وتطوير إمكانياته فيها، فترك التعليم من الصف الثانى الإعدادي، ليستكمل رحلة كفاحه فى مجال صناعة الجبس.

وأضاف أنه ظل يعمل مصمما لديكورات الجبس حتى وصل لسن الـ25 عام، وبعدها قرر أن يحسن ظروفه المعيشية بالعمل فى مشروع خاص، حتى اهتدى لعمل مشروع عربة متنقلة يجوب بها شوارع مدينة المنصورة، ليبيع من خلالها بطاطا بالفواكه والمكسرات والشوكولاتة، مشيرا إلى أن المشروع مثل نقلة إيجابية لشاب فى مقتبل عمره لا يزال يبنى مستقبله، وبعد فترة طور من مشروعه وقام بشراء تروسيكل وجهزه بكافة مستلزمات طهى البطاطا، مما ساعده على الإبتكار وتطوير إمكانياته فى مجال البطاطا بالفواكه وتحقيق شهرة أكبر فى مدينة المنصورة.

وأشار إلى أنه اختار العمل فى بيع البطاطا، بعد أن وجد نفسه يبتكر فى طهيها بالمنزل، حيث كان منذ طفولته يخلط معها الفواكه المختلفة حتى يجرب مذاقها، فنالت إعجابه من حيث الشكل والمذاق بعد أن أضاف لها الفراولة والعنب والموز وصوص الشوكولاتة والكراميل وجوز الهند والمكسرات، مضيفا أن الفكرة نالت استحسان الناس.

واستطرد أنه يضيف للبطاطا فواكه العنب والموز والفراولة وجوز الهند والمكسرات وصوص الشوكولاتة والكراميل والعسل الأسود، مؤكدا أن البطاطا الميكس هى الأكثر إقبالا من قبل الزبائن، حيث أن تنوع الأطعمة وتداخلها أضفى على البطاطا مذاقا لذيذا.

وقال إن سر تفوقه فى مجال طهى البطاطا هو اهتمامه بالنظافة وطريقة تقديم البطاطا، وحسن استقباله للزبائن، فضلا عن مراعاته أن تكون الأسعار فى متناول الجميع، مشيرا إلى أنه يبيع الطبق الصغير بـ5 جنيهات والطبق الكبير بـ15 جنيها.

وأكد أنه استطاع أن يتميز باعتماده على ذاته وإصراره على النجاح، مشيرا إلى أن الكفاح والسعى لا يعرفان المستحيل وبأقل التكاليف يستطيع الإنسان أن يبنى ذاته ويثبت نفسه وإمكانياته دون انتظار الفرصة.

أحمد-جمعة-يبيع-البطاطا-بالفواكه-والشوكولاتة
أحمد-جمعة-يبيع-البطاطا-بالفواكه-والشوكولاتة

 

أحمد-جمعة-يكافح-بعربة-بطاطا-متنقلة
أحمد-جمعة-يكافح-بعربة-بطاطا-متنقلة

 

بطاطا-بالفواكه-والشوكولاتة-والمكسرات
بطاطا-بالفواكه-والشوكولاتة-والمكسرات

 

بطاطا-بالموز-والشوكولاتة
بطاطا-بالموز-والشوكولاتة

 

بطاطا-بالموز-والعسل-وجوز-الهند
بطاطا-بالموز-والعسل-وجوز-الهند

 

عربة-متنقلة-لبيع-البطاطا-بالفواكه-والشوكولاتة
عربة-متنقلة-لبيع-البطاطا-بالفواكه-والشوكولاتة

 

عربة-متنقلة-لبيع-البطاطا-بالفواكه-والمكسرات
عربة-متنقلة-لبيع-البطاطا-بالفواكه-والمكسرات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة