مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 90 رحلة طيران دولية وداخلية اليوم

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 10:52 ص
مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 90 رحلة طيران دولية وداخلية اليوم مطار الغردقة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطارا مرسى علم والغردقة، اليوم الثلاثاء 90 رحلة طيران دولية وداخلية، تقل على متنها الالاف من السياح من دول العالم مع التشديد على تطبيق الاجراءات الاحترازية على الوافدين بمجرد وصولهم المطارات.

قال مصدر من مطار الغردقة الدولى إن جدول رحلات الطيران اليوم تؤكد وصول 82 رحلة طيران ما بين دولية وداخلية منذ الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء حتى نهاية اليوم، حيث تقل تلك الرحلات أكثر من 10 آلاف سائح من جنسيات مختلفة.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" إن أغلب الرحلات الوافدة اليوم لمطار الغردقة الدولى من روسيا والمانيا واكرانيا ورومانيا وبيلا روسيا وسويسرا وعدد من الدول المختلفة بجانب رحلات الدول الاسكندنافية وغيرها من الرحلات الداخلية.

وفى مطار مرسى علم الدولى يستقبل المطار على مدار ساعات اليوم 8 رحلات دولية قادمة أغلبها من المطارات الأوروبية المختلفة ضمن 88 رحلة طيران دولية قادمة للمطار خلال الأسبوع الجارى.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم نهاية الأسبوع الجارى أولى رحلات شركة طيران Eurowinges Discover إحدى شركات Lufthansa group قادمة من مدينة فرانكفورت الألمانية والتى من المقرر أن يتم تيسير رحلة أسبوعيا بانتظام لها بمعدل 172 راكبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة