أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان ترتدى حذاء كانى ويست فى ظهورها الأخير مع حبيبها الجديد

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 06:00 م
كيم كاردشيان ترتدى حذاء كانى ويست فى ظهورها الأخير مع حبيبها الجديد كيم كاردشيان وحبيبها الجديد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان والممثل الكوميدى بيت ديفيدسون علاقتهما العاطفية بعد ظهورهما معاً مؤخرًا، حيث ظهرت كيم البالغة من العمر 41 عاماً وبيت البالغ من العمر 28 عامًا، وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض يوم الأربعاء أثناء الاحتفال بعيد ميلاده في بالم سبرينجز بكاليفورنيا، وبدا عليها شعورهما بالسعادة أثناء تجولهما بالقرب من قصر والدتها كريس جينر الذي يبلغ قيمته 12 مليون دولار حيث كانا يقيمان معًا، مما أكد على وجود علاقة عاطفية بينهما وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أول حب لكيم كاردشيان بعد الطلاق

ويعتبر بيت ديفيدسون الحبيب الأول لنجمة تليفزيون الواقع بعد انفصالها رسمياً عن المغنى كاني ويست في فبراير من هذا العام، ومن ناحية أخرى ارتبط اسم كاني، البالغ من العمر 44 عامًا، والذي غير أسمه قانونيًا الآن إلى Ye، لفترة وجيزة بالعارضة إيرينا شايك في يونيو الماضى.

كيم ليست أول حبيبة فى حياة بيت ديفيدسون

لم تكن كاردشيان الحبيبة الأولى فى حياة الممثل الشاب، حيث دخل بيت فى العديد من العلاقات العاطفية مع عدد كبير من مشاهير النساء مثل النجمة بريدجيرتون فيبي دينيفور، وكيت بيكنسيل، وخطيبته السابقة المغنية أريانا جراندي.

وفي الصور الحصرية التى التقطتها جريدة "ديلى ميل" البريطانية للحبيبان، ظهرت كيم وهي أم لأربعة أطفال وهي تستعرض رشاقتها في ثوب أبيض وزوج من السروال الرمادي الرياضى، و تمسك بيد بيت الذي كان مرتدى بنطلون بيجامة" SKIMS "، وهى العلامة التجارين لكيم  وقد شوهد كلاهما مرتديان نفس البيجامة في صورة على" Instagram " مع والدة كيم كاردشيان.

ومن المثير للاهتمام، أن كيم كانت مرتدية زوج من أحذية" Yeezy" الرياضية البيضاء، التي صممها زوجها السابق كاني أثناء تنزهها مع حبيبها الجديد.

وعلم موقع" DailyMail"أن بيت كان في بالم سبرينجز لمدة 24 ساعة لكنه اضطر إلى المغادرة للعودة إلى عمله وترك كيم.

بيت ديفيد سون
بيت ديفيد سون
صورة أخرى لكيم وحبيبها الجديد
صورة أخرى لكيم وحبيبها الجديد
 
كيم وبيت
كيم وبيت
كيم وحبيبها الجديد
كيم وحبيبها الجديد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة