أكرم القصاص - علا الشافعي

تقييم ضعيف لـ فيلم نيتفلكس الجديد Red Notice من النقاد العالميين

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 09:00 ص
تقييم ضعيف لـ فيلم نيتفلكس الجديد Red Notice من النقاد العالميين Red Notice
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فيلم الأكشن والكوميديا الجديد Red Notice، الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، على تقييم ضعيف من قبل 137 ناقدا عالميا وصل إلى 35%، و 91% من قبل أكثر من 100 مشاهد من خلال Rotten Tomatoes.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة.

وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice،  كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم  Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

بالإضافة إلى ذلك حطم فيلم  Red Notice رقمًا قياسيًا جديدا على منصة Netflix، وأصبح الفيلم الأكثر مشاهدة على الإطلاق في خدمة البث المباشر في يوم الافتتاح، وفقًا لنجومه الرئيسيين، العمل الذى طرح يوم 12 نوفمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث نشر الممثل العالمى ريان رينولدز على حسابه الخاص على موقع الصور إنستجرام " أكبر يوم افتتاح لفيلم Netflix على الإطلاق #RedNotice". مبروك لهذا الفريق بأكمله!".

كما شارك ذا روك في الاحتفالات، حيث نشر فيديو على خسابه الرسمي على إنستجراموعلق عليها قائلا  "إنه رسمي حيث تأتي الأرقام من 190 منطقة حول العالم، حيث أصبح Red Notice أكبر افتتاح على الإطلاق، أمام أي فيلم في تاريخ نتفليكس!"

Red Notice
Red Notice

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة