تعرف على الفندق الأكثر عزلة بالعالم.. " شيلدون شاليه" لا يمكن الوصول إليه إلا جوا.. مكون من 5 غرف على حافة مدرج بنهر روث الجليدى فى ألاسكا.. يرتفع 1829 مترا فوق مستوى سطح البحر.. و10 آلاف دولار لقضاء ليلة واحدة

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 06:30 م
تعرف على الفندق الأكثر عزلة بالعالم.. " شيلدون شاليه" لا يمكن الوصول إليه إلا جوا.. مكون من 5 غرف على حافة مدرج بنهر روث الجليدى فى ألاسكا.. يرتفع 1829 مترا فوق مستوى سطح البحر.. و10 آلاف دولار لقضاء ليلة واحدة شيلدون شاليه
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تبحث عن العزلة والانفراد التام لأخذ قسطا من الراحة من كل ضجيج الحياة الصاخبة والمليئة بالتفاصيل، فيكون فندق "شيلدون شاليه" اختيارك الأمثل، حيث يعد الفندق الأكثر انعزالا فى العالم، ويرتفع الفندق 1829 مترا فوق مستوى سطح البحر.

ويتيح "شيلدون شاليه" لضيوفه الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة مقابل 10 آلاف دولار فى الليلة الواحدة، وهو مكون من 5 غرف نوم على حافة مدرج دون شيلدون فى نهر روث الجليدى الخلاب فى دينالى بألاسكا، ولا يمكن الوصول إليه إلا جوا، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

شيلدون شاليه (1)
شيلدون شاليه (1)

 

شيلدون شاليه (2)
شيلدون شاليه (2)

ويقع الفندق بمنطقة تكثر فيها الدببة والذئاب، فيما يقدم القائمون على الفندق لزواره خدمة النقل بواسطة طائرة مروحية، ووجبات طعام، هذا إلى جانب عدد من الأنشطة مثل التزلج على الجليد وتسلق الجبال وصيد السمك.

 

يشتمل الحد الأدنى من الإقامة لمدة ثلاث ليالى على خدمة نقل بطائرة هليكوبتر، وبواب خاص، وتناول الطعام، وأنشطة مثل التزلج على الجليد والرحلات على الجليد وتسلق الجبال بالإضافة إلى ساونا على السطح للاسترخاء، وتوفر غرف الفندق إطلالات "بانورامية" على المناظر الطبيعية، وهى قادرة على استيعاب 10 ضيوف بذات الوقت، وستكون تكلفة إقامة الشخص الواحد فى الفندق 9.5 ملايين دولار.

 

شيلدون شاليه (4)

 

شيلدون شاليه (4)

 

شيلدون شاليه (5)
شيلدون شاليه (5)

 

وتم تسمية اسم الفندق على اسم المهندسين المعماريين Don وRoberta Sheldon ، اللذين صمما الشاليه الأصلى في عام 1966، فيما أعادا أبنائهما روبرت وكيت ، بناء المقصورة إلى فندق فاخر فى عام 2018 بعد انتظار أكثر من عقد للحصول على تصاريح البناء.

شيلدون شاليه (6)
شيلدون شاليه (6)

وقالت مارن شيلدون، زوجة روبرت، إنه كان من الصعب بناء الممتلكات: "الأشياء البسيطة فى الحياة، مثل المياه الجارية وهى فى الواقع مكلفة للغاية عندما تكون على ارتفاع 6000 قدم على نهر جليدي."

 

فيما قال روبرت إنه شعور لا يوصف أن يكمل المشروع الذى بدأه والديه فى الستينيات، مضيفا: "كان أبى وأمى أشخاصًا يستحقون التذكر، لكن رغبتهم فى هذا العقار لا علاقة لها بإرثهم الخاص.. لقد أرادوا فقط أن يكتشف الأشخاص الآخرون هذا المكان الرائع الذى يفوق أى شيء آخر على هذا الكوكب."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة