أكرم القصاص - علا الشافعي

بلماضى يختار ملعب مباراة الجزائر الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 09:49 م
بلماضى يختار ملعب مباراة الجزائر الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 بلماضى مع لاعبى الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر جمال بلماضى، المدير الفني لمنتخب الجزائر، اختيار ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة لخوض مباراة الإياب الفاصلة التي يخوضها "محاربى الصحراء" فى مشواره نحو التأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد صالح عبود، مسئول الإعلام بالاتحاد الجزائرى لكرة القدم، وفقا لصحيفة "النهار" الجزائرية، أن بلماضي قرر استقبال المنافس فى ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة مجددا.

وأبدى بلماضى إعجابه بأرضية الملعب في لقاء بوركينا فاسو رغم التغيرات المناخية الكبيرة والتي أدت تأثر الملعب مجدّدا بالأمطار الغزيرة.

وأضاف عبود أن بلماضى أوضح أنه من الممكن أن يكون هناك تغييرا في الملعب الذى يحتضن مواجهات منتخب الجزائر مستقبلا بعد حسم التأهل إلى المونديال، موضحا أنه من الممكن أن يكون ملعب 5 جويلية الأولمبي أو ملعب وهران الجديد.

وحسم منتخب الجزائر تأهله للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بعدما تعادل مع ضيفه بوركينا فاسو، بهدفين لكل منهما، في المواجهة الحاسمة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وحسم منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، فيما يأتي منتخب بوركينا فاسو فى المركز الثاني برصيد 12 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة