"التحدى".. حقائق وشهادات.. إنجازات المصريين بعيون الآخرين (فيديو)

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 04:54 م
"التحدى".. حقائق وشهادات.. إنجازات المصريين بعيون الآخرين (فيديو) التحدى.. حقائق وشهادات إنجازات المصريين بعيون الآخرين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إنجازات كبيرة على كل المستويات، حققتها مصر منذ ثورة 30 يونيو وتولى الرئيس السيسى المسئولية، وسلط الفيلم الوثائقى "التحدى.. شهادات بعيون الآخرين"، الذى أذيع على قناة دى إم سى الضوء على تلك الإنجازات.
 
 
وعرض الفيلم الوثائقى "التحدى.. شهادات بعيون الآخرين"، لقطات من ثورة 30 يونيو، وانحياز القوات المسلحة للشعب المصرى، وعرضت لقطات أيضا من إعلان خارطة الطريق في 3 يوليو 2013.
 
كما عرض الفيلم الوثائقى أيضا لقطات عن كيف غطت وسائل الإعلام العالمية ثورة 30 يونيو، وكيف تحدثت عن الرئيس عبد الفتاح السيسى وشجاعته ووقوفه بجانب الشعب المصرى في ثورته. كما استعرض أبرز المعلومات عن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ مولده حتى رئاسته لمصر، وأبرز الإنجازات التي حققها.
 
وتضمن الفيلم الوثائقى أبرز التصريحات للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يكشف من خلالها مدى حبه لمصر والشعب المصرى.
 
وعرض فيلم "التحدى.. شهادات بعيون الآخرين"، تصريحات اليانا روس ليتينين عضوة في الكونجرس الأمريكي، التي أشادت بإجراءات الإصلاح الاقتصادى في مصر.
 
وخلال الفيلم الوثائقى، قالت عضوة في الكونجرس الأمريكي، إنه بعد سنوات من الوجود فيما بدا أنه حافز أزمة الاستثمار الأجنبي المباشر آخذ في الازدياد، ويشترى المستثمرون السندات المصرية وتلاشى النقص في العملة الأجنبية في ظل إجراءات التقشف الصعبة المعول بها بالفعل.
 
وتابعت عضوة في الكونجرس الأمريكي: من الضرورة أن يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اتخاذ القرارات الصعبة اللازمة لتحقيق النمو على المدى الطويل.
 
وعرض الفيلم الوثائقى "التحدى.. شهادات بعيون الآخرين"، تصريحات العاهل الأردني الملك عبد الله الثانى، التي يثنى فيها على الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا إن أي شخص في هذا المنصب مع التحديات التي يواجهها سوف أثنى عليه هو الرئيس السيسى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة