ابنة مارادونا تعبر عن اشتياقها له:"أشعر وأحلم بك أفتقدك حتى نلتقى مرة أخرى"

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 03:19 م
ابنة مارادونا تعبر عن اشتياقها له:"أشعر وأحلم بك أفتقدك حتى نلتقى مرة أخرى" مارادونا وابنته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال الحزين يسيطر على جيانينا مارادونا ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية النجم دييجو أرماندو مارادونا، والذى توفى يوم 25 نوفمبر 2020، وقبل أيام من ذكرى وفاته، كتبت عبر حسابها على انستجرام تعبر عن ذلك، قائله:" يسيطر على اليأس والضعف، والشعور بالكسر، أنا مقيدة غير قادرة على التنفس، أحتاج إلى المقدرة لاستيعاب رحيلك المفاجئ".

وتابعت:" أفكر فيك، أشعر بك، أحلم بك، سأفتقدك حتى نلتقى مرة أخرى، شكرا لك على الاستمرار في دعمى من هنا، شكرا للمعجبين الذين جعلونى أشعر بأننى أقرب قليلا من ارثك".

وفي سياق آخر، كرمت سلطات مدينة بوينيس آيرس الأرجنتينية، أسطورة كرة القدم الراحل دييجو أرماندو مارادونا، بوضع لوحة تحمل اسمه على مبنى عاش فيه بالتسعينيات، يقع في تقاطع شارعى سيجورلا وهابانا، فى حى فيلا ديفوتو، وذلك قبل الذكرى الأولى لوفاة الفتى الذهبى فى 25 نوفمبر الجارى، وفقا لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تعميد اسم مارادونا، وهو المنزل الذى عاش فيه نجم كرة القدم لعدة سنوات فى التسعينيات وتحديدا في الشقة الواقعة بالطابق السابع، وبعد وفاة مارادونا أصبح هذا المبنى نقطة تجمع مئات الأتباع الذين حزنوا على خسارته.

حساب ابنه مارادونا على انستجرام

حساب ابنه مارادونا على انستجرام

 

ماردونا وابنته
ماردونا وابنته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة