أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يتراجع أشرف بن شرقى عن موقفه من التجديد مع الزمالك بسبب فرجانى ساسى؟

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:00 م
هل يتراجع أشرف بن شرقى عن موقفه من التجديد مع الزمالك بسبب فرجانى ساسى؟ أشرف بن شرقى وساسى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة نهائية مع المغربى أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق، لحسم مسألة تجديد عقده مع الفريق أو بيعه في يناير والاستفادة ماديا من وراء بيعه قبل نهاية عقده بـ6 أشهر، خاصة أن ملف التجديد أثر بالسلب على مستواه الفترة الماضية.

ويتمسك المغربى أشرف بن شرقى بوضع شرط جزائى بقيمة مليون يورو يسمح له الرحيل عن الزمالك في أي وقت وهو ما رفضه إدارة الزمالك وترى أن المبلغ قليل جدا نظرا لإمكانيات المغربى، وتأمل في الوصول لقرار نهائي معه حتى لا يرحل بدون مقابل نهاية الموسم كما فعل التونسى فرجانى ساسى.

وأكدت تقارير خلال الفترة الحالية أن إدارة الدحيل القطرى طلبت من فرجانى ساسى إحضار عرض للرحيل عن الفريق في يناير المقبل، بعد انخفاض مستواه.

مصير فرجانى ساسى قد يؤثر على تفكير أشرف بن شرقى في هذه الفترة، ويعيد النظر في أمر تجديده مع الزمالك، خوفا من مصير فرجانى ساسى بعدما كان من أهم اللاعبين شعبية في مصر بفضل جماهير الأبيض وتحول الآن إلى لاعب عادى يأمل وكيله في إيجاد له عرض من أحد الأندية بعدما فشل في إثبات قدراته في الدورى القطرى.

ويمتلك المغربى أشرف بن شرقى العديد من العروض، لكنه حتى الآن يفكر في التجديد للزمالك، وما يزيد تفكيره حاليا أن اللاعب لم ينجح في تجربته مع الهلال السعودى ونيس الفرنسي، فيخشى من تكرارها حال الرحيل عن الزمالك الذى تألق معه وحصد البطولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة