هانى شاكر: مطربو المهرجانات ممنوعون من الغناء داخل مصر فقط

الخميس، 18 نوفمبر 2021 01:06 ص
هانى شاكر: مطربو المهرجانات ممنوعون من الغناء داخل مصر فقط هانى شاكر
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هانى شاكر إن مطربى المهرجانات ممنوعون من الغناء فى الحفلات أو على مسرح أو فى الإعلانات أو أى برامج داخل مصر، ولكنه من الممكن أن يغنوا خارج مصر أو على يوتيوب.

وأضاف، خلال مداخلة ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامى شريف عامر: "قرار المنع قديم جدا ولكن لا أعرف لماذا ظهر هذه الأيام وتم التعامل مع هذه الأسماء منذ أكثر من شهرين، والمنع ليس على الأسماء الغريبة، في منهم من ليس له علاقة بالنقابة ولا بد من أن ننبه على المسئولين في الفنادق، ومن مطربى المهرجانات من دخل الامتحان ورسب وعلشان كدة كان هذا القرار".

وتابع هانى شاكر: "البيان تم توزيعه على المنشآت السياحية وشرطة السياحة، ومن أراد من مطربى المهرجانات التقدم بأوراقه والخضوع للامتحان أهلا وسهلا، والامتحان الأخير كان فيه كثير من مطرب مهرجانات وراب، وحتى اليوم هناك من رسب وهناك من ليس له علاقة بالنقابة، وبالتالي ليس من حقهم العمل بهذا المجال، وأنا آخر واحد يوقع على القرار".

وأكد: "من يستطيع منع مطربى المهرجانات هو الجمهور، والنقابة كل ما تقوم به هو الحفاظ على أعضائها، ولكن هؤلاء سيظلوا موجودين ولا نحاسب أحدا على اسمه، نحن نحافظ على أعضائنا فقط ومن يعمل بشكل رسمي، وهناك مطربون كثيرون قاعدين لأنهم مش عاوزين يبقوا مسفين، قد أكون أنا مش حابب الراب لكن مش همشى النقابة على مزاجى، وهناك ممن تقدموا في الراب مثقفين جدا".

وتابع: "في مجلس النقابة ناس محترمة وعلى أعلى مستوى وموظفون في الدولة، وآخر مرة كنا في مجلس الشعب وكنا مع مجموعة كبيرة من المهتمين بهذا الموضوع، ولو جت الضبطية القضائية خير وبركة ولو ماجتش هنشوف شغلنا احنا بنساعد الدولة في تحجيم الظواهر اللى بتطلع ولو جت الضبطية القضائية هيبقى في سيطرة أكثر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة