أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام الحضرى ينشر صورة برفقة لاعبى المنتخب وكارلوس كيروش

الخميس، 18 نوفمبر 2021 02:53 م
عصام الحضرى ينشر صورة برفقة لاعبى المنتخب وكارلوس كيروش عصام الحضرى ولاعبو المنتخب والجهاز الفنى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عصام الحضرى مدرب حراس منتخب مصر، صورة له مع لاعبى المنتخب والجهاز الفنى للفراعنة، بعدما نجح الفراعنة فى حسم التأهل للتصفيات الفاصلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر.

واكتفى عصام الحضرى بوضع إيموشن قلب وعلم مصر على الصورة التى نشرها عبر حسابه على موقع "تويتر"، سيطرة الابتسامة والفرحة على وجه الحضرى واللاعبين والجهاز الفني.

وفى سياق آخر، يرسل غد الجمعة الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش، القائمة النهائية للفراعنة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل،

وتضم القائمة النهائية للفراعنة فى كأس العرب 23 لاعبا ، من أصل 35 لاعبا فى القائمة المبدئية التى تم إرسالها فى أكتوبر الماضى.

 ويستهل المنتخب الوطنى، الذى يقودة كيروش، مشواره فى كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان.

وفى الجولة الثانية، سيلتقى منتخب مصر، مع السودان، يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم المنتخب، منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر، يوم 7 من الشهر ذاته.

وفى حال التأهل إلى الدور ربع النهائي، سيلتقى منتخب مصر، مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التى تضم كلا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» قرر إقامة بطولة كأس العرب 2021 على نفس الملاعب التى ستستقبل نهائيات كأس العالم 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة