أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا شحاتة: لاعبو الجونة شعروا بـ"الهمدان" أمام الاتحاد السكندرى

الخميس، 18 نوفمبر 2021 11:07 م
رضا شحاتة: لاعبو الجونة شعروا بـ"الهمدان" أمام الاتحاد السكندرى رضا شحاتة
الإسكندرية - محمد الجزار - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة، أن لاعبى الفريق شعروا بالهمدان عقب إهدار زميلهم نور السيد ركلة الجزاء فى الشوط الثانى، مما أدى لخسارتهم اللقاء.

وأوضح رضا شحاتة خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب اللقاء، أن إصابة لؤى وائل مدافع الفريق أثرت على الأداء وشكل فريق الجونة منذ البداية، وأن فريق الاتحاد السكندرى يتميز بالقوة على ملعبه.

وأشار رضا شحاتة إلى أن لاعبى الفريق حاولوا الرجوع في النتيجة بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ولكن مدافعى الاتحاد السكندرى نجحوا في إيقاف الخطورة والحفاظ على الفوز.

وحقق فريق الاتحاد السكندرى الفوز على الجونة بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على استاد الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق خالد الغندور مهاجم فريق الاتحاد السكندرى عقب كرة مقصية رائعة استغلها اللاعب من عرضية زميلة هشام صلاح، والتى أسكنت شباك إسلام طارق حارس مرمى فريق الجونة. 

وبهذه النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد فريق الجونة عند النقطة 4 محتلا المركز الثانى عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة