أكرم القصاص - علا الشافعي

ديبالا يعلق على إصابته بعد الخضوع للكشف الطبي فى يوفنتوس

الخميس، 18 نوفمبر 2021 05:39 م
ديبالا يعلق على إصابته بعد الخضوع للكشف الطبي فى يوفنتوس ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب باولو ديبالا لاعب يوفنتوس عن ارتياحه لنتيجة الكشف الطبي الذي خضع له صباح اليوم الخميس عقب عودته بالأمس الى إيطاليا عقب استبعاده للإصابة من مباراة الأرجنتين والبرازيل التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال باولو ديبالا للصحفيين عبر خرجه من المركز الطبي: "أنا بخير.. أنا على ما يرام" في إشارة لقدرته على المشاركة في المباراة المنتظرة بعد غدا السبت ضد لاتسيو التي ستقام على ملعب الأولمبيكو.

وبالرغم من تأكيد اللاعب جاهزيته الا أنه ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا": هناك شكوك حول مشاركة اللاعب أساسيا في المباراة المقبلة لليوفي وأنه سيكون تحت مراقبة الجهاز الطبي في يوفنتوس".

ورجح التقرير أن يقوم باولو ديبالا بالتجديد مع نادي يوفنتوس بعدما ظهر بمستوى متميز للغاية في الدوري الإيطالي خلال 8 مباريات خاضها مع الفريق.

وعانى باولو ديبالا من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة البرازيل ، وذلك بعد تعرضه لعرقلة من مدافع أوروجواى خواكين بيكويريز فى المباراة قبل الماضية لمنتخب الأرجنتين التي انتهت بفوز راقصو التانجو بهدف نظيف.

 

 
ووفقا للتقرير فإن تجديد عقد باولو ديبالا مع يوفنتوس، تم تأجيله بسبب وكيله خورخي أنطون، الذى قام بتغيير مواعيد سفره إلى إيطاليا بسبب التأخيرات المستمرة في المفاوضات.
 
وأضافت الصحيفة إن يوفنتوس أنهي أتفاقه مع باولو ديبالا على تجديد عقده لمدة 5 سنوات، مقابل 8 ملايين يورو كراتب سنوى بالإضافة إلى المكافآت.
 
أكملت إن مسئولى يوفنتوس لم يقدموا الضوء الأخضر بعد، وتم تأجيل جلسة المفاوضات بين ممثلى اللاعب والنادى مرة أخرى.
 
وبناء عليه، تأجلت مفاوضات تجديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، رغم عودته للتألق من جديد بقميص البيانكونيرى.
 
ويقدم باولو ديبالا أداء مميز مع يوفنتوس خلال الموسم الجاري 2021-2022، حيث بات عنصراً أساسياً في تشكيل اليوفي بعد رحيل كريستيانو رونالدو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة