التضامن: نستهدف توظيف 20 ألف رائدة اجتماعية تطوعية بأجر من 900 إلى 1300جنيه

الخميس، 18 نوفمبر 2021 09:27 م
التضامن: نستهدف توظيف 20 ألف رائدة اجتماعية تطوعية بأجر من 900 إلى 1300جنيه وزارة التضامن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة أمال زكى، مستشار برنامج وعى للتنمية الاجتماعية، بوزارة التضامن الاجتماعى، أن إعلان الوزارة عن حاجتها لوظيفة رائدات اجتماعيات هى وظيفة تطوعية، ولكن بأجر يتراوح ما بين 900 إلى 1300جنيه، موضحة أن من شروط الوظيفة، أن المتقدمة سنها لا يقل عن 21، ولا يزيد عن 35 سنة.

وأضافت مستشار برنامج وعى للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعى، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن من شروط وظيفة الرائدات الاجتماعيات، أن تكون حاصلة على مؤهل عالى أو متوسط كحد أدنى، بجانب أن تكون شخصية قيادية وتحب العمل الاجتماعى ولديها قدرة على الإقناع، ولديها مهارة في التعامل مع التكنولوجية سواء الهاتف أو التابلت.

ولفتت مستشار برنامج وعى للتنمية الاجتماعية، بوزارة التضامن الاجتماعى، إلى أن الوظيفة رائدة اجتماعية مسئولة عن مجموعة أسر وترفع من الوعى الخاص بهم وتحاول تغيير السلوكيات التي تؤثر على الصحة وجودة الحياة.

وأشارت مستشار برنامج وعى للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعى، إلى أن التقديم من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعى، حيث تستهدف الوزارة 20 ألف متطوعة لزيادة الوعى بين النساء في القرى والريف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة