محاضرة فيديو ورسائل نارية من حسام حسن للاعبى الاتحاد استعدادا للجونة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 06:00 ص
محاضرة فيديو ورسائل نارية من حسام حسن للاعبى الاتحاد استعدادا للجونة الاتحاد السكندرى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلقى العميد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، محاضرة فنية بالفيديو للاعبيه مساء اليوم الأربعاء، قبل ساعات من مواجهة الجونة.
 
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره الجونة، مساء غدا الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ووجه حسام حسن رسائل نارية للاعبيه قبل لقاء الفريق الساحلي، وطالبهم بتصحيح ترتيب زعيم الثغر على جدول الترتيب، حيث يحتل الاتحاد المركز الثاني عشر في سلم ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حاصدا فى رصيده 4 نقاط، جمعها من خلال الفوز في لقاء وحيد والتعادل في لقاء آخر والهزيمة في مباراة اخري، بينما يأتي الجونة الحادي عشر بنفس عدد النقاط.
 
وينوى العميد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، إدخال تعديلات وغربلة في خط الدفاع بعد المستوى الهزيل للفريق في الجولات الثلاث الأولى، حيث استقبل الاتحاد خلال الـ3 مواجهات في بطولة الدوري 9 أهداف أمام سموحة وفيوتشر وبيراميدز، وهو ما يظهر ضعف دفاعات الفريق السكندري.
 
وخرج الجامايكي داميون لوي من دائرة اهتمامات حسام حسن في الفترة المقبلة، مما يؤكد رحيل اللاعب بنهاية عقده هذا الموسم، حيث لم يدخل النادي السكندري برئاسة محمد مصيلحي في أي مفاوضات مع اللاعب للتجديد، على عكس مع حدث مع كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم صبري رحيل وخالد الغندور، وآخرهم أحمد نبيل مانجا.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة