أكرم القصاص - علا الشافعي

سلمى حايك بفستان مخملى من "جوتشى" فى العرض الأول لفيلمها House of Gucci

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:00 م
سلمى حايك بفستان مخملى من "جوتشى" فى العرض الأول لفيلمها House of Gucci  سلمى حايك
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضرت النجمة العالمية سلمى حايك مساء الثلاثاء العرض الأول لفيلم" House of Gucci " في مدينة نيويورك ، وارتدت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة من العمر 55 عامًا فستان لونه أزرق داكن مخملي من تصميم العلامة التجارية "جوتشى" ومصمم بفتحة على الصدر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وزين عنق الفستان ومعصميه بأحجار الراين الكبيرة التي كانت تتلألأ في الضوء أثناء سير سلمى على السجادة الحمراء، وكانت تنورة فستانها مصنوعة من قماش حريري أسود اللون وظهر شقًا بالفستان في إحدى ساقيها.

إكسسوارات سلمى حايك

وأكملت حايك إطلالتها المميزة، بارتداء حذاء أسود بكعب وزوجاً من الأزرار الماسية، كما جعلت شعرها البنى مثنى خلف أذنيها ووضعت أحمر شفاه لونه أحمر ياقوتي ووضعت ظلال عيون مناسبة لإطلالتها وحملت معها حقيبة كلاتش سوداء أنيقة مع قطع ذهبية.

وقبل أن تصل سلمى إلى السجادة الحمراء ، نشرت صورة لها على صفحتها الخاصة بموقع " Instagram "، ونالت إطلالتها إعجاب العديد من متابعيها.

دور سلمى فى الفيلم

وتقوم حايك بدور جوزيبينا "بينا" أوريما التى حُكم عليها بالسجن لمدة 25 عامًا بتهمة تنظيم جريمة قتل موريزيو جوتشي مقابل رسوم وذلك ضمن أحداث فيلم " House of Gucci " لـ ريدلي سكوت.

وصدمت جريمة قتل سليل الموضة بدم بارد في عام 1995 العالم ، خاصةً عندما عثر على زوجته السابقة الفاتنة باتريزيا المتهمة بالتآمر عليه، واستمعت المحكمة إلى كيف أمرت الزوجة بقتل زوجها بعد أن عرض عليها مبلغ 650 ألف دولار في تسوية طلاق

وتلعب ليدي جاجا دور باتريزيا ، بينما يلعب آدم درايفر من وارج ستوري دور الراحل موريزيو جوتشي.، ويشارك فى بطولة الفيلم أيضاً نجوم أمثال آل باتشينو وجاريد ليتو ومصمم الأزياء و المؤلف توم فورد، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى دور العرض يوم 24 نوفمبر.

صورة أخرى
 
 
سلمى حايك
سلمى حايك
 
صورة أخرى لسلمى حايك
صورة أخرى لسلمى حايك
 
سلمى
سلمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة