بعد لقاء اليوم السابع.. "تعليم بورسعيد" تكرم المدرس الأمين لإعادته 300 ألف جنيه لصاحبها

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 07:54 م
بعد لقاء اليوم السابع.. "تعليم بورسعيد" تكرم المدرس الأمين لإعادته 300 ألف جنيه لصاحبها جانب من التكريم
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، أحمد السيد محمد الجندي، مدرس رياضيات بمدرسة على ابن أبي طالب الإعدادية بنين، وذلك تقديرًا لأمانته لعثوره على مبلغ 300 ألف جنيه وأعادها لأصحابها رافضًا الحصول على مكافأة مالية منهم نظير أمانته.

وأكد وكيل الوزارة على أن المعلم استحق التكريم لتصرفه النبيل بعد عثوره على مبلغ 300 ألف جنيه، حيث أصر على ردها لصاحبها دون ‏مقابل، مشيرًا إلى أنه أصبح قدوة للطلاب ومثالًا عظيمًا لمعلمي بورسعيد الشرفاء،  مقدمًا له شهادة تقدير.

وكان تليفزيون اليوم السابع، قدم بثاً مباشراً، أمس الثلاثاء، مع المدرس الأمين أحمد الجندي، والذي أوضح أنه عثر على مبلغ مالي كبير داخل حقيبة جلدية موضوعة أعلى سيارة بالشارع المواجه للمدرسة التي يعمل بها، فظن أنها لأحد زملائه.

وأضاف مدرس بورسعيد الأمين، أنه أخذ الحقيبة وتوجه إلى المدرسة، وسأل زملاءه فاكتشفت أنها لا تخص أحدهم، فبادرت إحدى زميلاتها بنشر الموضوع على فيس بوك، وبفتح الحقيبة وجدنا بها مبلغا ماليا، وعلمنا بعد ذلك أنه 300 ألف جنيه، ووجدنا أيضا صورة الرقم القومى مدونا عليها رقم هاتف محمول، فقمنا بالاتصال به.

وأشار إلى أنه ومجموعة من معلمي المدرسة اتصلوا بالرقم واستطاعوا التوصل لصاحب الحقيبة، وحاول عند الاستلام عرض عليهم 9 آلاف جنيه كمكافأة فرفضوا جميعا.


تكريم المدرس الأمين_copy_720x480

تكريم المدرس الأمين
 
مدرس بورسعيد الأمين
مدرس بورسعيد الأمين
 
مراسل اليوم السابع والمدرس الأمين
مراسل اليوم السابع والمدرس الأمين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة