الكلام فى التريند على إيه؟.. تصريحات سميحة أيوب عن زواجها من محسن سرحان تتصدر.. استقرار ياسمين صبرى على "دنيا" كاسم لمسلسلها الجديد بدائرة اهتمام الجمهور.. ونتائج تصفيات كاس العالم فى أفريقيا بمقدمة البحث

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. تصريحات سميحة أيوب عن زواجها من محسن سرحان تتصدر.. استقرار ياسمين صبرى على "دنيا" كاسم لمسلسلها الجديد بدائرة اهتمام الجمهور.. ونتائج تصفيات كاس العالم فى أفريقيا بمقدمة البحث الكلام فى التريند على إيه؟
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا>

وتصدر اهتمامات الجمهور اليوم تصريحات الفنانة الكبيرة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي، خلال لقائها مع برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، إنها دخلت مجال التمثيل ضد رغبة أسرتها، وأن أهلها خاصموها، ولكنها عندها أصبحت مشهورة كفنانة محترمة طلبوا ودها بعد ذلك.

وأشارت سميحة أيوب إلى أنها غيرت اسمها مرتين، الأول عندما عملت في الإذاعة أطلقت على نفسها اسم سميحة سامي، وبعد ذلك عندما قدمت فيلم شاطئ الغرام أطلقت على نفسها اسم ناهد فريد ووقتها كانت حاملا، وتابعت أنها دخلت عالم التمثيل صدفة عندما ذهبت مع صديقتها إلى معهد التمثيل، وكان عمرها 14 سنة، ودخلت اللجنة وكانت تضم زكي طليمات وصلاح الدين باشا وجورج أبيض، ووقتها قاموا بإدخلها المعهد كاستماع فقط وليست كطالبة نظامية، ووقتها كان طليمات غير مقتنع بها، مؤكدة أنها أحبت الفن من من فيلم الحذاء الأحمر، وكانت تتمني أن تصبح راقصة باليه.
 
وأشارت سميحة أيوب إلى أن طليمات بعد ذلك اقتنع بها، وكان قد كون فرقة كان المسرح الحديث من طلبة المعهد ومنحها دور البطولة في مسرحية البخيل لـ لومير، وكان يعطيها مكافأة 6 جنيهات في الشهر.

وعن زواجها من محسن سرحان صرحت: "اتجوزت محسن سرحان 3 سنين وقعدت فى البيت، وسيبت المعهد، ولما سقطت الأقنعة رجعت تانى المعهد، وزكى طليمات زعل منى جدا".

 
 
كما دخلت النجمة ياسمين صبري دائرة اهتمام الجمهور بعد كشفها عن استقرارها علي اسم "دنيا" كاسم لمسلسلها الجديد الذى تحضر له حالياً من أجل عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل قصة وإخراج أحمد صالح وسيناريو وحوار أمجد سرى، ومن المقرر التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة تمهيداً لبدء التصوير قبل نهاية العام.

مسلسل "دنيا" يسجل البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبرى فى الدراما التليفزيونية بعدما قدمت مسلسل "حكايتى" عام 2019 تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم ووفاء عامر وأحمد بدير وهنادى مهنى وعدد آخر من الفنانين، ومسلسل "فرصة تانية" ثانى بطولاتها عام 2020، فيما غابت عن رمضان الماضى.

فيما احتلت جانب كبير من التريندات عبر محرك "جوجل"، نتائج تصفيات كاس العالم فى أفريقيا، والتي لم تحمل فى طياتها الكثير من المفاجآت، بعدما أسدل الستار على منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية فى تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا.

نتائج تصفيات كأس العالم

وتأهلت 10 منتخبات، تصدرت المجموعات العشرة إلى الدور النهائى والحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر، على أن تتحدد مباريات هذا الدور فى وقت لاحق الشهر المقبل، بعدما انطلقت تصفيات كأس العالم أفريقيا فى سبتمبر 2019، وتستمر حتى مارس 2022.

ويعتبر الدور الثانى هو الدور الأساسى لتصفيات كأس العالم 2022 فى أفريقيا، ويبدأ منه 26 منتخبًا تنضم إليها المنتخبات المتأهلة من الدور الأول، ويكون هذا الدور بنظام المجموعات، ويتكون من 10 مجموعاتٍ رباعية يتأهل من كلٍ منها صاحب الصدارة فقط.

فى الدور الثالث يتواجه المتصدرون على مقاعد أفريقيا الـ5، وذلك بنظام خروج المغلوب من مباراتى الذهاب والإياب.

وتشارك 10 منتخبات فى الدور النهائى من تصفيات كأس العالم 2022 فى أفريقيا، وحجزت جميع المنتخبات مقاعدها بالفعل، بينها 4 منتخبات عربية هى الجزائر وتونس ومصر والمغرب، وستصنف جميع المنتخبات إلى قسمين وقت إجراء القرعة.

المستوى الأول: منتخب الجزائر، منتخب تونس، منتخب السنغال، منتخب المغرب، منتخب نيجيريا.

المستوى الثانى: منتخب الكاميرون، منتخب مصر، منتخب غانا، منتخب مالى، منتخب الكونغو الديموقراطية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة