أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع عدد منتخبات كأس العالم 2022 إلى 13 بعد انضمام الأرجنتين وهولندا

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 10:25 ص
ارتفاع عدد منتخبات كأس العالم 2022 إلى 13 بعد انضمام الأرجنتين وهولندا منتخب الأرجنتين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم المنتخبان الأرجنتينى والهولندى لقائمة المنتخبات المتأهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، التى تستضيفها قطر العام المقبل 2022، ليرتفع عدد المنتخبات بالقائمة إلى 13 منتخبا حتى الآن.

وضمت قائمة المتأهلين لكأس العالم حتى الآن 13 منتخبا وهم: قطر البلد المضيف، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، الدنمارك، البرازيل، كرواتيا، إسبانيا، صربيا، سويسرا، إنجلترا، هولندا والأرجنتين.

 

نتائج تصفيات كأس العالم

تأهل منتخب هولندا إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه على ضيفه النرويجى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة السابعة.

وحسم التعادل السلبى قمة منتخبى الأرجنتين والبرازيل، والتى جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب "ديل بيسينتيناريو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليخطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل الثانية عن أمريكا اللاتينية قبل 4 جولات على نهاية التصفيات.

وفى قارة أفريقيا، اكتملت منتخبات الجولة الأخيرة من التصفيات بعد نهاية دور المجموعات، وتأهلت 10 منتخبات للدور الفاصل الذى سيقام فى مارس المقبل، وضمت القائمة كل من مصر والسنغال والمغرب والجزائر وتونس ونيجيريا والكاميرون والكونغو الديمقراطية ومالى وغانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة