أكرم القصاص - علا الشافعي

28 نوفمبر موعد انعقاد عمومية اتحاد الكرة لاعتماد اللائحة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:05 ص
28 نوفمبر موعد انعقاد عمومية اتحاد الكرة لاعتماد اللائحة اتحاد الكرة
محمد مراد و عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى شادى محمد، نجم الكرة المصرية السابق، إن اللجنة الثلاثية المكلفة لإدارة اتحاد الكرة، استقرت على يوم 28 نوفمبر الجارى موعدا لإقامة الجمعية العمومية غير العادية لاعتماد اللائحة الخاصة بالاتحاد .

وقال شادى محمد خلال تصريحات تليفزيونية، إن اعتماد اللائحة من الجمعية العمومية الخطوة التمهيدية لإقامة انتخابات لاتحاد الكرة، وإن وزارة الرياضة ستقوم بنشر اللائحة فى جريدة الوقائع الرسمية عقب اعتمادها من الجمعية العمومية.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم طلبا للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بإجراء تعديل على القائمة المبدئية للمنتخب الوطني في البطولة التي سيتم اختيار القائمة النهائية منها يوم 19 من الشهر الجاري.

جاء في طلب الاتحاد المصري أنه تفاديا لتضارب المواعيد بين البطولة والكونفدرالية الأفريقية التي يخوض خلالها ناديا بيراميدز والمصرى البورسعيدى مباراتين يوم 5 ديسمبر المقبل، ويحتاج كل منها خلالهما عددًا من اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب بالبطولة التي تقام بالدوحة في الفترة من 1 ديسمبر المقبل حتى 18 منه.
 
ويستهل المنتخب الوطنى، الذي يقودة كيروش، مشواره في كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان.

وفي الجولة الثانية، سيلتقي منتخب مصر، مع السودان، يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم المنتخب، منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر، يوم 7 من الشهر ذاته.

وفي حال التأهل إلى الدور ربع النهائي، سيلتقي منتخب مصر، مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم كلا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرر إقامة بطولة كأس العرب 2021 على نفس الملاعب التي ستستقبل نهائيات كأس العالم 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة