رسالة خفية في فستان وأقراط المغنية أديل بحفلها الأخير.. اعرف معناها

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 06:00 م
رسالة خفية في فستان وأقراط المغنية أديل بحفلها الأخير.. اعرف معناها أديل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت المغنية البريطانية، أديل حفلا غنائيا خاصا لشبكة "سي بي إس" بعنوان "أديل ون نايت أونلي" في مرصد جريفيث بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، الذي تم بثه يوم الأحد من هذا الأسبوع.

وارتدت المغنية البريطانية فستانا من تصميم جيمي مزراحي ودانيال روزيبيري المدير الإبداعي لدار الأزياء" Schiaparelli Haute Couture"، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

وقالت العلامة التجارية من خلال صفحتها الخاصة بموقع" إنستجرام" إن الفستان المغطى بالرايات صُمم على هيئة "تمثال نصفي مطرز بالقمر الأسود"، وتركت" أديل "الفستان بارزًا من خلال إقرانه بحلقة وأقراط متدلية مخصصة من" Saturn".

وقد تكون أقراط" Saturn "إشارة إلى عودة زحل، وهو حدث فلكي تحدثت عنه أديل في مقابلتها في نوفمبر مع موضة، حيث قالت المغنية إن الحدث وقع في الوقت الذي ألغت فيه بعض العروض في صيف عام 2017، بعد أن عانت من تلف في الأحبال الصوتية، كما أن المغنية لديها وشم زحل على ذراعها اليمنى.

وتحدث اللحظة الفلكية كل 27 إلى 29 عامًا عندما يعود زحل إلى مكانه في السماء في الوقت الذي يولد فيه الشخص، وفقًا لما صرحت به ليزا ستاردست ، مؤلفة الكتاب الجديد "دليل بقاء عودة زحل"، وفقًا لأوبرا ديلي.

وقال ستاردست: "زحل هو مدخلك الكوني إلى الطفولة.. إنه المخرج الكوني من وضعك الحالي إلى شيء أكثر جمالًا".

والتغييرات التي مرت بها المغنية البريطانية خلال هذه الفترة هي التي ألهمتها في أغانى ألبومها القادم "30"، والذي استغرق عملها عليه ثلاث سنوات.

وكانت قد كشفت أديل في مقابلها لها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى بعنوان"أديل One Night Only" والتي عرضت على قناة " CBS "، إنها لم تكن تحاول إنقاص وزنها ولكنها كانت تحاول حقًا مكافحة قلقها بعد الانفصال عن زوجها السابق، سيمون كونيكي.

أديل
أديل
 
صورة أخرى لأديل
صورة أخرى لأديل
 
أقراط
أقراط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة