أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزائر بالقوة الضاربة أمام بوركينا فاسو لحسم التأهل للمرحلة النهائية بالمونديال

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 01:00 ص
الجزائر بالقوة الضاربة أمام بوركينا فاسو لحسم التأهل للمرحلة النهائية بالمونديال منتخب الجزائر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الجزائر اختبارا مصيراً وحاسماً، عندما يستضيف بوركينا فاسو على ملعب مصطفى تشاكر حاسمة فى تأهل أحد المنتخبين، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، فى إطار مباريات المجموعة الأولى من التصفيات، والتي تعد مواجهة الحسم بالنسبة للمنتخب الجزائري.

ويتصدر "الخضر" ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ويأتى بوركينا فى المركز الثاني بـ11 نقطة، ويكفى أبطال أفريقيا التعادل على ملعبهم للتأهل، وستكون مواجهة الجزائر مع بوركينا فاسو حاسمة فى تأهل أحد المنتخبين.

وتنطلق موقعة الجزائر ضد بوركينا فاسو فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب مصطفى تشاكر، ويتولى الحكم فيكتور جوميز مهمة الإدارة التحكيمية للمواجهة المرتقبة.

وتعتبر المباراة فاصلة في تاريخ الجزائر حيث يبحث محاربو الصحراء عن نقطة واحدة لضمان التأهل أو تحقيق نتيجة إيجابية مثل مباراة الذهاب، التي انتهت بثنائية نظيفة.

ويعول منتخب الجزائر على حضور 14 ألف مشجع في ملعب المباراة مما يزيد من تحفيز اللاعبين ومدربهم الفني علاوة على أن المواجهة ستقام على ملعبهم ويسعي المحاربون لاستغلال عاملى الأرض والجمهور.

فيما يأمل بوركينا فاسو في تحقيق مفاجأة كروية وخطف الفوز ولو بهدف واحد من أنياب محاربو الصحراء على ملعبهم حيث لم يبقي أمام الضيوف سوي الفوز أو الإقصاء.

ويستعد منتخب الجزائر بكامل طاقته بعد اكتمال شفاء وجاهزية يوسف البلايلي في وجود بغداد بو نجاح وسعيد بن رحمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة