أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنتربول تعثر على امرأة روسية اختفت قبل 30 عاما فى بريطانيا.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 09:24 م
الإنتربول تعثر على امرأة روسية اختفت قبل 30 عاما فى بريطانيا.. اعرف التفاصيل الإنتربول - صورة أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت شرطة الإنتربول، على سيدة روسية، كانت قد اختفت منذ 30 عاما في مدينة إركوتسك بشرق سيبيريا، فى بريطانيا، وأكدت أن المرأة تتمتع بصحة جيدة ولديها أسرة وجنسية إنجليزية.

ومن جهتها أفادت المديرية الرئيسية لوزارة الشؤون الداخلية لمقاطعة إركوتسك الروسية، أنه جرى العثور على المواطنة الروسية في المملكة المتحدة وذلك بعد اختفائها عام 1992 في شرق سيبيريا، وفقا لموقع RT.

وكانت والدة السيدة الروسية، قد اتصلت في مارس عام 2016، بالشرطة المحلية. وذكرت أن ابنتها اختفت بعد شجار وقع بينهما عام 1992، وأوضحت أنها لم تحاول المرأة البحث عن ابنتها إلا بعد مرور 25 عاما من فقدانها.

اتصال المرأة المسنة، هو ما دفع موظفو الإنتربول من إيركوتسك إرسال استفسارات ذات صلة إلى بلدان مختلفة في العالم بما فيها إلى بريطانيا.

وجاء في بيان صدر عن الفرع المحلي لوزارة الداخلية أن زملاءهم من انتربول إنجلترا أبلغوهم أن المرأة السيبيرية تعيش في مقاطعة كمبريا ببريطانيا العظمى منذ أعوام عديدة.

وأشار البيان إلى أن المرأة الروسية تتمتع بصحة جيدة ولديها أسرة وجنسية إنجليزية.

ومن جهة أخرى، ذكرت مصادر فيدرالية، أن الشرطة الدولية "إنتربول" أصدرت مذكرة توقيف في 196 دولة بحق مدير سابق في مجموعة النفط المكسيكية المملوكة للدولة "بيميكس" بسبب الاشتباه في ضلوعه في قضايا رشاوي وفساد.

وحسب موقع "الغد"، أضافت المصادر أن مذكرة التوقيف الدولية بحق مدير "بيميكس" السابق كارلوس تريفينيو سارية في 196 دولة وصدرت هذا الأسبوع.

ووفقا للمصادر، يقول محامي تريفينيو، إن موكلهم موجود في الولايات المتحدة، لكن السلطات المكسيكية تعتقد أنه قد يكون مقيما في جواتيمالا أو بيليز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة